مقالات

ملخص أهم أحداث الأسبوع الماضي (3-8 أغسطس 2020)

كالعادة كل أسبوع نقدم لكم ملخصاً لأهم أحداث الأسبوع الماضي الذي شهد العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب، فمن فاته أي شيء بالفترة من 3-8 أغسطس 2020 سيجده في ملخص الأسبوع أدناه:

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • لعبة Hood: Outlaws and Legends التي كشف عنها بحلقة بلايستيشن تبين أنها لعبة أونلاين مستوحاة من عالم روبن هوود ستصدر لأجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب في 2021
  • كشف مطور Marvel’s Avengers أن اللعبة ستحتوي على مهام شبيه بالغارات أو Raids ستأتي بعد أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة بالأسواق يُمكن أن تستغرق من ساعة إلى ساعتين حسب الفريق ومستوى الصعوبة، وتُقدم مناطق الحرب تلك تجربة مختلفة وتتنوع بين أعداء ورؤساء مختلفين سيكون عليك القضاء عليهم.
  • أعلنت شركة EA Sports عن شراكتها مع أثنين من أشهر أندية إيطاليا والدوري الإيطالي وهما “إنتر ميلان” و”إي سي ميلان” مما يعني أن كونامي فقدت هذه الحقوق وهذه الاتفاقية تستمر لعدة سنوات وتضمن حصولهم على طاقم الأندية الرسمية ومسح أوجه لاعبي الناديين بالإضافة إلى أشهر أساطيرهما مثل خافيير زانيتي والبرازيلي كاكا.

  • نشر موقع Bloomberg تقريرًا جديدًا عن بلايستيشن 5 وأسعاره هو عبارة عن خلاصة آراء مجموعة خبراء ومحللين أجمعوا على أن سعر النسخة الرقمية ستكون 400 دولار والنسخة العادية 500 دولار مع توقعات بمبيعات كبيرة للغاية للجهاز فور وصوله للأسواق قد تتجاوز 6 مليون وحدة مباعة بحلول أواخر مارس التالي.
  • استعرضت مايكروسوفت أبرز التغييرات القادمة على متجرها فهو أسرع مرتين من المتجر القديم، حيث يتم تشغيله في أقل من ثانيتين، ويتميز بأداء عام أفضل، حيث تم إعادة تصميمه من الألف للياء ليكون أسرع وأكثر أمانًا وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى. مع إضافة قوائم الرغبات المُجددة وعربات التسوق المُحدَّثة وبعض التحسينات الجادة على أدوات الرقابة الأبوية.

  • في الوقت الذي أعلنت فيه سوني أن يد بلايستيشن 4 لن تعمل مع العاب بلايستيشن 5 ذكرت تقارير من الصحفي Tom Warren تشير إلى عمل وحدة تحكم DualShock 4 مع خدمة بث الألعاب Project xCloud  حتى مع عناوين الجيل الجديد.

مقالات

بودكاست

التقييمات

تقييم: Fairy Tail

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق