أخبار

تقرير: سوني لديها حدثٌ حول PS5 هذا الشهر بخلاف State Of Play

خرجت علينا شركة Sony للترفيه التفاعلي بالأمس من حيث لا ندري، لتُعلن عن عزمها بث حلقة State Of Play جديدة في السادس من أغسطس الجاري -أي بعد يومين من الآن- مع التأكيد على أنها ستركز على ألعاب PS4 وبعضًا من ألعاب الطرف الثالث لجهاز PS5. ولكن، لا يبدو أن الشركة المعروفة ستكتفي بهذا الحدث فقط.

وألمح تقريرٌ صادرٌ عن وكالة «بلومبرج» إلى أن الشركة ذي الأصول اليابانية ذكرت في مؤتمرها الخاص بالمستثمرين حول نتائجها المالية الأخيرة أنها تعتزم بث حدثٍ آخر في أغسطس الجاري بخلاف حلقة State of Play. بل وصرَّحت نصًا بأن PS5 سيكون نجم الحدث الأوحد– فيما تُشير توقعاتٌ إلى أننا سنشهد الكشف عن سعر الجهاز الأسرع في الجيل التالي في ذاكَ الحدث المجهول أيضًا.

يقول التقرير:

قال مسؤول في وحدة سوني بلايستيشن -طالبًا عدم ذكر اسمه لأن الخطة لم تعلن للعامة بعد- أن الإعلان التالي لسوني حول بلايستيشن 5 مُقررٌ مبدئيًا أن يُعقَد هذا الشهر أيضًا.

يُشار إلى أننا لم نحصل على تأكيدٍ رسميٍ حيال ذلك حتى الآن، فيما -على الجانب الآخر- أكَّد رئيس Xbox السيد Phil Spencer أن هنالك حدثًا جديدًا حول Xbox Series X سيُبث في أغسطس الجاري أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق