أخبار

مطور Avengers يستفز جمهور اكسبوكس: من يريد اللعب بالرجل العنكبوت عليه بالبلايستيشن!

أثار إعلان سكوير انكس عن إضافة شخصية سبايدر مان للعبة Avengers بشكل حصري للبلايستيشن 4 غضب جمهور اكسبوكس الذين نادوا مباشرة بمقاطعة اللعبة.

هذا استوجب اليوم رداً من فريق Crystal Dynamics حيث ذكر بأنه سنحت لهم فرصة فريدة لإضافة شخصية الرجل العنكبوت باللعبة بفضل الشراكة التي تجمع بين سوني ومارفل، وتم جعل الشخصية حصرية للبلايستيشن 4 للاحتفال بأداء هذه الشخصية المذهل على المنصة ويقصد هنا أداء لعبة سبايدر مان التجاري الضخم.

وأضاف المطور بأن هذه الشخصية هي الشخصية الوحيدة التي ينوي طرحها كحصرية منصة ضمن الشخصيات الإضافية المخطط طرحها للعبة. وعندما تم سؤال رئيس الفريق عن رأيه بردة فعل جمهور اكسبوكس قال بأنه لا يعتقد بأن إعلان حصرية شخصية تمثل سبب وجيه للامتناع عن لعب اللعبة فمازال هنالك الكثير من الشخصيات الأخرى التي ستتوفر باللعبة. وأضاف برد مستفز بأنه من يريد اللعب تحديداً بشخصية سبايدر مان أمامه الخيار لفعل ذلك عبر لعبها على بلايستيشن.

رد مستفز صح؟ لكن من ناحية أخرى ربما يبرر المطور موقفه هذا بعد رؤية كيف ارتفعت أرقام اللعبة عبر أمازون عقب الإعلان عن إضافة الشخصية للمنصة التي باعت أكثر من 100 مليون وحدة، فحسب قوائم المتجر فإن أفنجرز تحتل الآن المركز الأول ضمن ألعاب بلايستيشن 4 الأكثر مبيعاً عبره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق