أخبار

حصرية المحتويات لنسخة بلايستيشن من Avengers تثير غضب جمهور اكسبوكس

يبدو بأن لا أحد راضي اليوم فجمهور بلايستيشن بالمنطقة غاضب بسبب استبدال لعبة Fall Guys بلعبة العلم نور وهاهو الغضب يجتاح كذلك جماهير اكسبوكس بالعالم والسبب لعبة Avengers

فقبل أيام علمنا بأن شخصية سبايدر مان ستكون متاحة حصرياً لملاك أجهزة بلايستيشن كشخصية إضافية مجانية ستطلق للعبة في 2021. وبعدها أكدت سكوير اينكس بأن هذه لن تكون الحصرية الوحيدة التي سيحصل عليها البلايستيشن بلعبتهم فاتفاقيتهم مع سوني ستؤدي لمزيد من المحتويات الحصرية.

وهنا جن جنون جمهور اكسبوكس الذي رأى بمثل هذا الاتفاق أمر غير عادل ويمثل عدم احترام لهم كلاعبين لاسيما وأنهم يدفعون نفس سعر اللعبة الذي يدفعه نظرائهم جمهور بلايستيشن فلم يحصلون هم على محتويات أقل؟

وللتعبير عن غضبهم أطلق هؤلاء حملة عبر Reddit لمقاطعة اللعبة وصل عدد المنضمين لها لأكثر من 14 ألف مشارك. وهؤلاء يريدون الضغط على سكوير انكس للتراجع عن القرار ومنحهم نفس المحتويات التي سيحصل عليها جمهور بلايستيشن.

يبدو بأن أفنجرز محظوظة بعض الشيء بالانتقادات والهجوم من اللاعبين فهي منذ الكشف عنها في E3 2019 وهي تتعرض لانتقادات البداية كانت مع انتقاد اللاعبين لتصميم الشخصيات باللعبة. من ثم تم انتقاد المطور بسبب التركيز الكبير على شخصية Kamala Khan أكثر من أي شخصية أخرى أهم منها في عالم الأفنجرز.

مارأيكم بهذه الحملة وهل هي مبررة فعلاً؟ أم أن لسوني الحق بذلك؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق