أخبار

ما تفسير ظهور سوبر مان بتغريدة الإعلان الرسمي عن Suicide Squad القادمة؟

لابد وأننا الآن جميعاً متشوقون ليوم 20 أغسطس أليس كذلك؟ كلنا يريد رؤية مشروع Rocksteady الذي أعلن عنه رسمياً قبل لحظات قليلة وهو للعبة Suicide Squad

لكن كلنا أيضاً لاحظ وجود شخصية سوبرمان في التغريدة الرسمية رغم أنه غير موجود في فيلم Suicide Squad أصلاً! حسناً إليكم تفسيرنا لظهوره فموقع Eurogamer المعروف سبق ونشر تقرير يؤكد فيه بأن النطاقات التي تم تسجيلها من قبل وورنر بروس هي بالفعل لمشاريع استوديوهات الشركة المقبلة. وأضاف بأنه سمع بأن إحدى النطاقات تم إرفاقها بـ “SuicideSquadKillTheJusticeLeague.com” والذي قد يلمح لما ستقدمه ربما اللعبة المقبلة.

SuicideSquadKillTheJusticeLeague.com هنا بيت القصيد يا رفاق فمن المعروف بأن فريق العدالة يضم عدة شخصيات من عوالم DC من بينهم باتمان وسوبرمان ووندر وومان وأكوا مان وغيرهم. ولقد رأينا ما يشبه مؤشر التصويب على رأس سوبرمان وهذا قد يعني بأن دورنا في اللعبة ضمن فرقة  Suicide Squad هو ملاحقة مجموعة  The Justice Leagueوالاشتباك معها. وما يؤكد ذلك أكثر هو ظهور التسريبات القديمة عن عمل روكستيدي على مشروع سوبرمان وتارة عن Justice League وتضارب التقارير حول مشروعه حتى لم نعد نعرف أيها الصحيح فيما يبدو بأنها كانت كلها صحيحة فمشروعهم سيشمل شخصيات عديدة.

ما رأيكم أنتم؟ هل تشاركوننا بهذا التفسير؟ وما هي توقعاتكم للعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق