أخبار

بلايستيشن السعودية تستبدل Fall Guys بلعبة العلم نور بقائمة ألعاب الـ Plus لهذا الشهر (مُحدث)

تحديث

على خلفية قضية Fall Guys ردت بلايستيشن السعودية عبر تويتر على حملة اللاعبين وأكدوا بأن صوت اللاعبين قد وصل ومازالوا يبذلون كامل الجهد لحل المشكلة.

المحتوى الأصلي للموضوع

أخبرناكم يوم أمس عن إتاحة لعبة Fall Guys ضمن قائمة ألعاب البلس المجانية لشهر أغسطس والتي كما يبدو تحظى باهتمام لاعبين كثر فسرعان ما تجاوز عدد لاعبيها حاجز 120 ألفًا.

لكن المفاجأة الكبرى تمثلت بأن بلايستيشن السعودية قررت ودون سابق إنذار استبدال هذه اللعبة بلعبة أخرى هي العلم نور أي أن اللاعبون سيحصلون من المتجر السعودي على لعبتي Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered والعلم نور لسبب ما لم يتم توضيحه!

هذا دون شك أغضب اللاعبين بشدة وسرعان ما بدأوا يحتجون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويطلقون حملات المقاطعة. وهؤلاء يقولون بأنه ليس هناك سبب وجيه لمنع اللعبة واستبدالها.

والغريب أن حتى حساب بلايستيشن بالمنطقة لم يوضج عبر تويتر الأمر وكنا قد استغربنا عدم إعلانهم عن الألعاب المجانية كما فعلت حسابات بلايستيشن بمناطق أخرى.

هذا وكان العديد من اللاعبين قد اشتكوا مؤخراً من المتجر السعودي بسبب عدم توفيره لألعاب رغم أنها مفسوحة من الهيئة. وحتى وصل الأمر لانتقاد مبطن بشكل غير مباشر من مشرف الهيئة للقائمين على المتجر دون أن يسميه بسبب هذه التصرفات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق