مقالات

ملخص إعلانات حلقة State of Play لشهر أغسطس 2020

انتهت قبل قليل حلقة State of Play التي قالت سوني بأنها ستشهد إعلانات للبلايستيشن 4 والفي أر وكذلك إعلانات من الطرف الثالث، بصراحة كما أخبرتنا سوني لم يكن هنالك من الأشياء المهمة وسيطرت ألعاب الأندي على الحدث.

استعراض Crash Bandicoot 4: It’s About Time

البداية كانت مع استعراض لعبة كراش الجديدة والحديث عن ميزاتها مثل الحركات الجديدة لتجاوز العقبات والقناع الجديد وما يمنحه للاعب من قدرات، وكذلك الحديث عن إمكانية اللعب بشخصية CoCo والكشف عن نمط Inverted الذي يعمل على تغيير شكل وتصميم المراحل لمنح اللعبة مزيد من التنوع. ليس هذا فحسب بل تم استعراض إمكانية تغيير الأزياء للشخصيات.

استمتع بلعب هيتمان بالواقع الافتراضي

لانغماس أكبر بعالم الاغتيال مع العميل 47 تم الكشف عن دعم اللعبة لنظارة بلايستيشن في أر بحيث يمكن لعبها بشكل كامل باستخدام النظارة مثل رزدنت إيفل 7. اللعبة تصدر في يناير من العام القادم.

استعراض لعبة The Pathless على بلايستيشن 5

في هذه اللعبة ستلعب كرامي سهام يعتمد على قوسه للوصول إلى هدفه وشق طريقه باللعبة بجانب اعتماده على طائر مرافق يمكن أن يتعلق بقدميه ليتنقل من منطقة لمنطقة. وعليهما معاً هزيمة الأرواح الملعونة لإعادة الضوء إلى العالم. اللعبة قادمة على بلايستيشن 5 في موسم أعياد 2020

الإعلان عن لعبة Braid Anniversary Edition

هي نسخة مطورة من اللعبة التي صدرت في 2008 ستدعم دقات وضوح عالية وتحتوي تعديلات كبيرة بنظام اللعب و التحكم وستصدر في أوائل 2021 على PlayStation 5, Xbox Series X, PlayStation 4, Xbox One, Switch, PC

تحديد موعد إصدار لعبة Spelunky 2 وعرض جديد

تم الكشف عن قدوم لعبة المنصات Spelunky 2 لأجهزة  الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 في 15 سبتمبر المقبل، واستعرضت اللعبة مع التأكيد بأن المطور حافظ على عدد من أفكار اللعبة الأصلية وقام بإضافة أفكار جديدة للتجربة.

الكشف عن لعبة Hood Outlaws & Legends للبلايستيشن 5

شركة Focus Home Interactive  كشفت عن لعبة جديدة تبدو واعدة للبلايستيشن 5 وهي  لعبة الأكشن الجماعيّة Hood Outlaws & Legends التي ستصدر للجهاز في العام المقبل

تحديد موعد إصدار ANNO: Mutationem

فريق التطوير ThinkingStars  والناشر Lightning Games استعرض لعبتهم الجديدة من توع أكشن ومغامرات ANNO: Mutationem والتي ستصدر في ديسمبر على بلايستيشن 4 والحاسب.

ثاني المحتويات الإضافية للعبة Control ستصدر في أغسطس

خلال الحلقة أعلن ريميدي عن إضافة Awe وهي ثاني الإضافات التي تصدر للعبة وموعد طرحها لن يكون بعيد فهي قادمة في  27 أغسطس الحالي.

استعراض مزايا أسلوب لعب Godfall بعرض مطول

عرض جديد للعبة الألغاز المنصات The Pedestrian

لعبة Bugsnax قادمة في خريف هذا العام

عرض جديد للعبة Genshin Impact القادمة خريف 2020

مغامرات Temtem شبيهة البوكيمون قادمة على PS5 في 2021

الكشف عن Aeon Must Die لعبة الأكشن بالتصوير الجانبي للبلايستيشن 4

هذه كانت إعلانات حلقة اليوم، بالنسبة لي ما أثار اهتمامي دعم هيتمان للفي أر ولعبة Hood Outlaws & Legends التي سنوافيكم بالمزيد عنها بوقت لاحق. بالنسبة لكم ما هي الإعلانات التي أثارت اهتمامكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق