مقالات

خمس أشياء: 5 أعضاء بعائلة Batman مرشح اللعب بها في لعبته القادمة

انتشرت مؤخراً شائعةٌ حول جزء جديد قادم لسلسلة Batman أركام الشهيرة ربما يحمل اسم جوثام نايت، التي جعل منها الاستوديوهان Rocksteady Games و WB Montreal تحفةً فنية لا تملك أيةَ شائبة، وبالتأكيد انتعش عشاق السلسلة في كل مكان بعد سماعهم للخبر المنتظر، اذ أن جميع ألعابها كانت مميزةً للغاية خصوصاً باتمان أركام نايت التي تميزت كثيراً عن سابقاتها وأضافت سيارة باتمان المسلحة الفريدة من نوعها لكي تتجول بها في شوارع مدينة غوثام وتهزم بها خصومك من المليشيات المدججة بالسلاح والآليات والدبابات.

كذلك تحدثت الشائعة الصادرة عن مصدر يعمل على المشروع عن أن الجزء الجديد سيمنح اللاعبين تجربة جديدة، حيث سيكون بإمكانهم اللعب بجميع شخصياتٍ عائلةِ باتمان، سنتحدث عن أجدر خمسةٍ من هذه الشخصيات وأكثرها أهمية، والتي قد يتم الإعلان عنها فعلاً في حدث DC المنتظر في الشهر الحالي، متمنين ظهورها فعلاً في الجزء الجديد.

اقرأ أيضاً: ما تفسير ظهور سوبر مان بتغريدة الإعلان الرسمي عن Suicide Squad القادمة؟

Dick Grayson Nightwing

النايت وينج أحد أهم المرشحين للجزء القادم، يحمل تاريخاً طويلاً ليس مع باتمان فحسب، بل مع سلسلة الأركام بشكل عام. نشأ مع عائلةٍ تعمل في السيرك وتقوم بحركاتٍ بهلوانية في الهواء، لكن عائلته تُقتل بالكامل في يوم من الأيام، ويتولى باتمان رعايته وتدريبه ليصبح ساعده الأيمن مع الوقت وشريكه في قتال الجريمة والشر، ليصبحَ بذلك الروبن الأول في تاريخ السلسلة، لكن تطور شخصيته ومهاراته جعلته ينفصل عن باتمان ويتخذ لقب نايت وينج ويكمل مسيرته وحيداً في الدفاع عن الحق وذهق الباطل لكن كما رأينا في بعض أجزاء السلسلة يمد نايت وينج يد العون لباتمان في العديد من المآزق التي يتعرض لها. قدرات نايت وينج البهلوانية الهوائية تجعله خصماً قوياً للأشرار، حيث يتميز بالمرونة والقدرة الفريدة على المناورة مما يفقد خصومه التوازن في بعض الحالات. ظهر نايت وينج في بعض إصدارات السلسلة وتمكن اللاعبون من تجربته كشخصية جانبية وكذلك في بعض التحديات الخاصة لذلك نأمل أن يتاح اللعب به في الجزء القادم.

اقرأ أيضاً: مايكروسوفت مهتمة بالاستحواذ على مطوري Batman و Mortal Kombat

Jason Todd “Red Hood”

“ريد هود” مرشح قوي للجزء القادم، يُعرف بلقب الروبن الثاني، يتميز عن روبن الأول بأنه أشد اندفاعاً على نحوٍ كبير، مما جعله هدفاً سهلاً للجوكر الذي أمسكَ به واحتجزه ثم قتله نفسياً وألقى به وهو على شفا الموت، لكن بعد هروبهِ وإعادة إحيائه في حفرةِ لازاروس، يصبحُ في نهاية المطاف مكافح الجريمة المعروف بلقب “ريد هود”.

لكن قبل كلِّ ذلك يكتشف اللاعبون بعضاً من الأحداث التي دارت بعد نجاته وقبل أن يُصبح “ريد هود”، ظهرت هذه الأحداث خلال مجريات لعبة ” Arkham Knight” حيث يصبحُ جيسون تود عازماً على الانتقام من باتمان ظناً منه أنه قد تركه أسيراً لدى الجوكر الذي أذاقه الويل من التعذيب النفسي والجسدي، قبل أن يقوم باستبداله بروبن أخر، لكن ما جرى في الواقع أن الجوكر قد قام بخداع باتمان، الذي ظنَّ أن الجوكر قد تخلص من جيسون، خصوصاً بعد نشره لفيديو يظهر فيه جيسون يتلقى طلقاً نارياً في الصدر، ثم يتضح أن الجوكر تلاعب بالأمر على أن يبدو أنه قد قُتل، ويهرب جيسون لاحقاً بمساعدةِ القاتل Slade Wilson خلال فترة المظاهرات في المدينة، ليصبح بعد ذلك فارس أركام ويحاول النيل من باتمان بمساعدة أحد أقوى الشخصيات الشريرة الشهيرة “الفزاعة”، ليحاولا معاً السيطرة على مدينة غوثام.

بعد أحداث اللعبة يجد باتمان وجيسون أرضية مشتركة، ويعملان معاً مجدداً في محاربة الجريمة، ومن الممكن أن تكون لعبة الباتمان القادمة إعادةَ إحياءٍ للسلسلة التي تشرح المزيد عن رواية جيسون أو “ريد هود”.

Barbara Gordon “BatGirl”

باربرا جوردن ابنةُ مفوض الشرطة جيم جوردن شخصية مرجحةٌ للغاية للظهور في الجزء القادم، التي لطالما رأينا الكثير من التغيرات الكبيرة فيها خلال تاريخها في السلسلة المصورة. باربرا تستوحي روحها القتالية وأفكارها من باتمان، وكذلك تقوم بمحاربة الجريمة أينما وجدت، وبمساعدة الروبن الأول في بعض الأحيان، وباعتبارها ابنة مفوض الشرطة ومحاربة للجريمة تُصبحُ هدفاً واضحاً للجوكر الذي يباغتها في منزلها ويقوم بإطلاق النار عليها مما يصيبها في العمود الفقري ثم تصابُ بالشلل في أطرافها السفلية وتصبح فتاةً مُقعدة، لكن رغبتها في مكافحة الجريمة أقوى من كل ذلك، حيث تستمر بمساعدة الباتمان عن بعد من خلال مهاراتها في الاختراق وجمع المعلومات عبر الشبكة وتصبح شخصية الأوراكل الشهيرة. تخضع باربرا بعد ذلك لعملية جراحية تجريبية وتستعيد قدراتها الحركية وتعود لشخصية BatGirl، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشخصية حصلت على محتوىً إضافي خاص بها في لعبة Arkham Knight.

اقرأ ايضاً: إشاعة جديدة تحدد موعد الكشف عن Batman – وشهر إصدارها بموسم الأعياد!

 Damian Wayne “Robin”

داميان وين هو ابن بروس وين وتاليا الغول، الذي تربطه صلةٌ كبيرة بإمبراطورية اتحاد القتلة الخاصة برأس الغول، وكذلك الصلاحية الكاملة بالوصول لميراث بروس وين من مصادر أو عتاد أو ممتلكات. نشأ داميان مع أمه تاليا التي قامت بتدريبه قتالياً على أساليب اتحاد القتلة، لكنه في نهاية المطاف ينقلب إلى طرف والده بروس وين ويعاونه في قتال الجريمة ويُعرف بلقب الروبن الخامس. يتميز داميان بأنه قاتلٌ بالفطرة حيث أن نشأته وتدريباته مع اتحاد القتلة جعله خبيراً بمعظم الأسلحة وأنواع القتال اليدوي بالإضافة لمهارات التسلل والقضاء على الخصوم بصمت، والذي يجعله شخصيةً فريدةً مختلفةً عن باقي شخصياتِ عائلةِ الباتمان من ناحية الأسلوب القتالي خصوصاً.

اقرأ أيضاً: إشاعة: لعبة باتمان القادمة هي إعادة تصور للسلسلة، وستطرح خريف 2020

Kate Kane “BatWoman”

كاثرين كين قريبة بروس وين، نشأت مع عائلة تعمل في الجيش، لكن للأسف كون والدها يعمل ضابطاً مهماً في الجيش جعل أسرتها هدفاً لإحدى العصابات التي قامت باختطافها مع أمها واختها، وفي أثناء محاولة الوالد انقاذهما من الورطة تُقتل الأم والأخت أمام عيني كاثرين، مما أشعل النار في صدرها ووضعها على طريق محاربة الجريمة ونُصرةِ الضعفاء، خصوصاً بعد مقابلتها لباتمان والإعجاب بكل ما يقف من أجله.
تستخدم الامرأة الوطواط أدواتٍ تقنية سرية مسروقة حصلت عليها من السوق السوداء، وتستند خبراتها القتالية إلى التدريبات المكثفة التي خضعت لها مع القوات الخاصة في السابق.
اكتسبت شخصية المرأة الوطواط الآن شعبية أكبر عما مضى، خصوصاً بعد صدور سلسلة تلفازية خاصةٍ بها على CW، مما يضعها في الأضواء في الوقت الراهن ويجعلها مرشحةً كبيرة لتكون إحدى الشخصيات القابلة للعب في اللعبة القادمة لسلسلة باتمان.

أخيراُ… جميع هذه الشخصيات الخمسة مرشحة بقوة للظهور في لعبة باتمان المنتظرة القادمة، وننتظر بفارغ الصبر أي إشاعات أو معلوماتٍ جديدة تفيد عنها وتؤكد أن هؤلاء الشخصيات الرائعة والمثيرة سيكونوا قابلين للعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق