أخبار

ناشر NBA 2K21 يدافع عن قرار رفع سعر ألعاب الجيل القادم ويعتبرها مُبررة

لقد كانت شركة 2K السباقة في الإعلان عن رفع أسعار ألعاب الجيل المقبل مع لعبتها NBA 2K21 التي ستتاح للبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بسعر 70 دولار، ومن ثم بدأنا نسمع آراء مختلفة عن هذه المسألة وبعضها يبرر الرفع.

اليوم Take-Two الشركة الأم لـ2K قررت أن تتحدث صراحة عن هذا الأمر، جاء هذا في معرض رد رئيسها Strauss Zelnick على سؤال يتعلق بموقف وقرار يوبيسوفت التي أكدت أنها لن ترفع أسعار ألعاب الجيل التالي التي تصدر هذا العام. وإن كان هذا الأمر يضع شركته في موقف حرج أمام لاعبيها.

بحسب Strauss فإن رفع السعر أمر مبرر ودافع عنه بالقول بأن تكاليف صناعة الألعاب ذات الميزانية الضخمة قد ازداد بشكل هائل للغاية بالمقابل لم يتم زيادة سعر ألعاب الفيديو منذ سنوات عديدة. وأضاف بأنه يعتقد بأن مع القيمة التي يقدمونها للاعبين المتمثلة في جودة الألعاب وكذلك التجربة التي يمكن الحصول عليها فقط على الجيل الجديد فإن مبلغ 70 دولار يكون مبرراً.

وتابع قائلاً بأن السعر يجب أن يتم عكسه بالجودة المقدمة بالألعاب وهم يخططون لتقديم أفضل التجارب وهم يروون بأن هذه الزيادة تعتبر متواضعة أمام الزيادة الكبيرة بحجم تكاليف الصناعة.

وأخيراُ نوه ستراوس بأن أسعار الألعاب ستعلن لكل لعبة على حدى وستختلف من لعبة لأخرى ولن تكون تسعيرة موحدة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق