أخبار

تقارير تكشف عن الفرق بعمر البطارية بين يد DualSense و DualShock 4

عندما تم الكشف أول مرة عن يد DualSense وميزاتها – شاهدوا استعراضها الحقيقي الأول من هنا – سمعنا أصوات من اللاعبين تقول بأن مايهمهم هو البطارية قبل أي شيء آخر بسبب ما عانوه من متاعب مع بطارية الدوال شوك 4 وعمرها القصير.

اليوم انتشر عبر منتدى Reddit تقرير مصدره اللاعب viper_on_fire الذي ادعى  بأنه جرب اليد وأحب أن يشارك اللاعبين بمعلومات عنها ولكنه بعد انتشار هذه المعلومات بشكل واسع قرر حذف المنشور، عموماً أهم ما ذكره اللاعب بأن بطارية دوال سينس ستكون أطول عمراً من بطارية دوال شوك 4 بثلاث إلى أربع ساعات.

السبب في ذلك يعود إلى إزالة ضوء lightbar  الذي كان يستنزف بطارية دوال شوك 4 واستبداله بشريط مضيء في يد دوال سينس. لكن هذه الإزالة ربما تؤثر على عمل اليد مع نظارة PSVR التي تعتمد على هذا الضوء باتصالها باليد.

اقرأ أيضاً: مخرج Deathloop: كل المطورين بالعالم يرون بالـ دوال سينس لعبة ممتعة!

من ناحية أخرى ذكر اللاعب بأن الأزرار في يد دوال سينس تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها في دوال شوك لكن لوحة اللمس في اليد الجديدة أكثر استجابة وقابلة للضغط أكثر. أيضاً آلية الضغط على أزرار L1 و R1 ستكون مختلفة فهي الآن تعمل بمثل آلية L2 و R2 أي ليس بالنقر وإنما بالدفع للأسفل.

اللاعب ذكر بأن يد دوال سينس بشكل عام مريحة أكثر من دوال شوك 4 وحتى تتفوق بهذه الناحية على يد Xbox .One

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق