أخبار

لمَ Ghost of Tsushima أفضل من The Last of Us 2؟ هذا تفسير PewDiePie

من منا لا يعرف PewDiePie اليوتيوبر الشهير الذي يمتلك ملايين المتابعين؟ هذا المؤثر الشهير شاركنا الشهر الماضي بتقييمه للعبة The Last of Us 2 وأعطاها 6 من عشرة فقط وقال بأن كل شيء كان فوضوي باللعبة كما انتقد قصتها. لكن ماذا عن رأيه بحصرية بلايستيشن 4 الأخيرة Ghost of Tsushima

PewDiePie وبعد أن أنهى اللعبة شارك متابعيه بتقييمه لها وقال بشكل صريح بأنها أفضل من ذا لاست أوف أس 2 بالنسبة له. فشبح تسوشيما منحته تجربة ممتعة جداً بعكس الكآبة التي غلفت تجربة ذا لاست أوف أس 2. كذلك امتدح العالم الجميل الذي صنعه Sucker Punch وقال بأنه لا يعلم كيف تمكن هؤلاء من صنع عالم بهذا الجمال والروعة والذي يدفع باللاعب للعب أكثر فأكثر والانغماس فيه بشكل كبير.

وعندما سئله أحد متابعيه إن كان ينصح بشبح تسوشيما أكثر من ذا لاست أوف أس 2 فقال بكل تأكيد نعم فهي أكثر متعة بينما عندما كان يلعب لعبة نوتي دوق تغلب عليه مشاعر الغضب وكان منزعجاً وحزين.

من ثم عاد ليمتدح شبح تسوشيما بالقول بأن لم يستمتع بلعبة أخرى بحجم المتعة التي حصل عليها من هذه اللعبة. ومنجها تقييم 8.9 قائلاً بأنه هناك أمور كان يمكن للمطور أن يحسنها أكثر باللعبة لتصبح أفضل من ذلك. رغم هذا فهو يوافق على أنها تستحق لقب لعبة العام وهو متحمس للجزء الثاني منها.

اقرأ أيضاً: مبتكر Yakuza مادحًا شبح تسوشيما: لقد هزمنا الأجانب!

يبدو بأن هنالك الكثير من اللاعبين يوافقون PewDiePie الرأي فشبح تسوشيما حصلت على معدل عالي للغاية بتقييم اللاعبين تجاوز تقييم النقاد لها بعكس لعبة نوتي دوق التي تعرضت لقصف بالتقييمات مقابل علامات تامة تقريباً من النقاد. فهل فعلاً شبح تسوشيما أفضل؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق