أخبار

تسريبات: سوني ستعلن عن إصلاحات شاملة للـ PS Now و PS Plus قريباً

اليوم وخلال التقرير المالي لشركة سوني تم ذكر معلومة تتعلق بارتفاع كبير في أعداد مشتركي خدمة PS Plus لكن رغم هذا البعض يقول بأن سوني عليها أن تحسن من قسم الخدمات لديها لأن مايكروسوفت متفوقة بشكل كبير بهذا المجال مع الجيم باس الذي كان أصلاً نجم حدث اكسبوكس الأخير بدلاً من اكسبوكس سيريس اكس.

اليوم لدينا تسريبات من نفس المسرب الذي أخبرنا بدقة عن موعد حلقة State of Play قبل الإعلان الرسمي وكذلك الذي أخبرنا بمعلومة صدور سبايدر مان كحصرية لنسخة بلايستيشن من أفنجرز كذلك قبل الكشف الرسمي أمس. التسريبات تقول بأن سوني ستعلن عن إصلاحات كبيرة وشاملة تتعلق في بلايستيشن ناو وبلايستيشن بلس.

وهنا بدأت التكهنات تظهر من هنا وهناك حيث ذكر البعض بأن سوني ربما تكشف عن دمج الخدمتين معاً أو تعلن عن إلغاء البلس للعب الأونلاين لاسيما بعد التسريبات التي تتحدث عن خطوة مماثلة للاكسبوكس لايف جولد.

من التسريبات الأخرى أيضاً اليوم هو تسريب يتعلق بعودة ألعاب SOCOM حيث يقول المسرب بأن سوني ستعلن قبل نهاية الشهر الحالي عن جزء جديد منها من تطوير Guerrilla Games  وستطرح اللعبة بوقت مبكر من فترة إطلاق بلايستيشن 5.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق