أخبار

تسريبات GTA 6 الجديدة تشير أيضاً لعودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات

لأن حجم الانتظار للعبة GTA 6 كبير للغاية من قبل جماهير واسعة من اللاعبين فطبيعي أن تكون اللعبة عرضة للتسريبات والشائعات بشكل مكثف. لاسيما بعد أن خاب أملنا حينما كشفت روكستار عن نسخة محسنة من الجزء الخامس للجيل القادم بدل منها والتي حاول منتج سابق بروكستار تبريرها لكن هذا لا يخفي امتعاض الجماهير.

اليوم عادت التسريبات لتطارد اللعبة حيث علمنا من خلال تغريدة بحساب مشروع Vector Hold  الذي صممه بيت رايس (مخصص لتصميم مقاطع موسيقية وأغاني للأقلام والألعاب  للألعاب في الثمانينيات) أن روكستار تبحث عن مجموعة أغاني من فناني Synthwave وهي نوع من أنواع الموسيقى ترتبط بثمانينات القرن الماضي، ولكن سرعان ماتم حذف هذه التغريدة وهنا اعتبرها البعض بأنها دقيقة وهي تشير لعودة الجزء السادس من GTA إلى Vice City بزمن الثمانينات.

هذه ليست أول مرة نسمع فيها مثل هذه الشائعات حيث سبق وذكرت تقارير بأن قصة الجزء السادس ستجري في ثمانينات القرن الماضي بين مدينة Vice City ومدن بأمريكا الجنوبية. تدور القصة حول شاب يعمل بتهريب المخدرات وبيعها ومن ثم يبدأ بالتعرف على رجال مافيا المخدرات ليتدرج برحلته من الصفر نحو القمة بعالم تجارة المخدرات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق