مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (22-29 سبتمبر 2019)

موعدنا مع ملخص الأسبوع لأهم ما ورد في صناعة ألعاب الفيديو طوال الأسبوع الماضي من أخبار ومقالات وتقييمات أحدث العناوين الصادرة في الفترة من 22-29 سبتمبر 2019.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • لعبة DOOM التي صدرت في 2016 حققت نجاحاً باهراً شجع المطور على العمل على جزء جديد هو DOOM Eternal التي ستصدر في نوفمبر، ويبدو بأن هذا الجزء سيكون ذو عالم أكبر وأضخم ولقد شهدت اللعبة تغييرات وإضافات كثيرة على كافة الأصعدة وهذا دفع المطور لاعتبارها أفضل لعبة في تاريخ أستوديو id Software على الإطلاق.
  • بالرغم من صدورها قبل عدة أيام على الجيل الحالي والحاسب إلا أن مطور Borderlands 3 لم يرغب بنفي احتمالية قدومها للسويتش، حيث رفض مخرج اللعبة Paul Sage أن ينفي أو يؤكد وجود نسخة سويتش قيد التطوير حينما تم سؤاله عنها بمقابلته الاسبوع الفائت.
  • يبدو بأن مطور The Surge 2 أراد أن يشجع اللاعبين ويحمسهم أكثر للعب لعبته فذكر بأن الجزء الثاني يحوي مهمات جانبية أكثر بأربع مرات من تلك الموجودة في الجزء الأول، وهنالك عشرات الشخصيات الغير قابلة للعب وكل واحد منها لديه قصة خاصة به  لسردها.

The Surge 2

  • كما أعلنت سوني بأن جهازها PS5 سيكون صديق أكثر للبيئة من سلفه بلايستيشن 4 فعلت مايكروسوفت نفس الشيء فكشفت عن انضمامها إلى مبادرة الأمم المتحدة، وبسياق ذلك تنوي جعل أكثر من 825 ألف من أجهزة Xbox الجديدة محايدة للكربون مع استهلاك طاقة أقل.
  • بعد أن اعتدنا من فريق Quantic Dream على تقديم ألعابه بشكل حصري على بلايستيشن قرر الفريق تغيير النهج وبدأ بطرح ألعابه على الحاسب، ويبدو بأن نتيجة هذا القرار أرضت المسؤولين بالفريق فقد  صرح David Cage أنهم تلقوا ردود فعل هائلة من جمهور الحاسب وهو ما أسعدهم وجعلهم يشعرون أنهم يوسعون من عائلتهم.

  • إذا كنت من لاعبي  GTA Online فإن شركة روكستار قررت أن تكون كريمة معك حيث أعلنت  عن إعطاء جميع اللاعبين مبلغ مليون دولار بشكل مجاني داخل اللعبة للاحتفال سويا بالذكرى السادسة لانطلاق المنافسات الجماعية الأنجح في تاريخ الشركة. العرض متاح حتى 2 أكتوبر 2019.
  • تبرع بالدم لتحصل على لعبة Code Vein مجاناً! نعم هذا صحيح فشركة بانداي نامكو أعلنت عن تعاونها مع الصليب الأحمر بأمريكا بحملة للتبرع بالدم ومن أجل التشجيع للإقبال عليها كشفت الشركة أنها ستمنح المتبرع نسخة من اللعبة.
  • أكتيفجن سعيدة كما يبدو بنتائج نسخة البيتا للعبة  Modern Warfare فهي أعلنت بأنها كانت البيتا الأضخم والأكثر نجاحًا في تاريخ السلسلة.

البودكاست

المقالات

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق