أخبار

رداً على Apple Arcade، جوجل تكشف عن خدمة اشتراك Play Pass

بينما تستعد جوجل لإطلاق خدمة البث Stadia ومنافسة الكبار بسوق الألعاب مثل مايكروسوفت فعينها مازالت على أبل التي دخلت هي الأخرى على الخط وأعلنت سابقاً عن Apple Arcade.

فاليوم جوجل أزاحت الستار عن خدمة الاشتراك Play Pass لملاك أجهزة أندرويد وهذه الخدمة ستكلف المشترك 5 دولار بالشهر، لكن هنالك تخفيض لمن يشترك بها بالعام الأول حيث ستكلفه 2 دولار بالشهر ولمدة 12 شهر.

هذه الخدمة ستتيح للمشتركين الولوج إلى مكتبة كبيرة من الألعاب والتطبيقات تتجاوز 350 لعبة وتطبيق، وأكدت جوجل بأن كل هذه الألعاب ستكون متاحة دون أي إعلانات أو مشتريات بداخلها، وسوف تعمل على إضافة المزيد من الألعاب بشكل شهري.

من ضمن الألعاب التي علمنا بأنها سوف تتاح للمشتركين هي Limbo, Stardew Valley, Monument Valley, Star Wars: Knights of the Old Republic, Terraria وغيرها.

الخدمة ستنطلق هذا الأسبوع للاعبين في أمريكا على أن تتاح بوقت لاحق لدول أخرى يعلن عنها فيما بعد، كذلك ننوه بأن هذه الخدمة تدعم تشارك حسابات العائلة بمعنى أنه يكفي لفرد واحد بالعائلة الاشتراك بها حتى يحصل عليها 4 أفراد آخرين من عائلته مجاناً دون الحاجة لدفع الاشتراك لأكثر من مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق