أخبار

اقبضوا على الفارس، عنوان أحدث تشويقات مطور Batman Arkham Origins لمشروعه الجديد

خلال اليومين الماضيين تسارعت كثيراً الأنباء حول مشروع مطور Batman Arkham Origins الجديد ففريق  Warner Bros Games Montreal قام بنشر تغريدة يحتفل بها بالذكرى السنوية الثمانين لباتمان مع مقطع فيديو أظهر أكواد ترتبط بمحكمة البوم.

بعدها مؤلف الرواية نشر تغريدة طالب فيها اللاعبين بانتظار ما هو قادم مع هاشتاق #bewarethecourtofowls، مما يعني بأن هنالك استعدادات تجري للكشف عن شيء ما جديد يتعلق بـ Court of Owls

اليوم عاد فريق WB Games Montreal ليزيد جرعة الحماس حيث نشر مقطع فيديو يتضمن هذه المرة صور صريحة لرموز محكمة البوم مع عبارة اقبضوا على الفارس.

هذا جعل البعض يشير إلى أن هنالك احتمال كبير أن نشهد الكشف عن هذه اللعبة اليوم خلال حلقة State of Play لاسيما وأن سوني نفسها قالت بأن هنالك لعبة جديدة سيكشف عنها الليلة، ولكن إذا لم يحدث هذا بحلقة بلايستيشن فمازال هنالك أيضاً حلقة Inside Xbox فأيهما برأيكم سيشهد ظهور فارس الظلام الجديد؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق