أخبار

مخرج The Last of Us 2: هي اللعبة الأكثر طموحاً و الأطول في تاريخ مطورها

يوم امس حصلنا أخيراً على الخبر الذي طال انتظاره حيث أكدت سوني موعد طرح ذ The Last of Us 2 في شهر فبراير المقبل وهذا عقب انتظار طويل لعشاق هذه اللعبة.

المخرج نيل دركمان سارع بعد الإعلان لشكر اللاعبين وقال بأنه يدرك بأنهم صبروا كثيراً لمعرفة موعد الطرح لكن المطور لم يرد الكشف عن التاريخ حتى يقترب من الانتهاء من التطوير ويتأكد من تمكنه من طرح اللعبة بذلك التاريخ.

أما عن مدى ضخامة اللعبة وعدد ساعات لعبها فقال دركمان أنهم بدؤوا العمل عليها منذ خمس سنوات وكان هنالك الكثير من الضغط على المطورين نظراً لتعلق اللاعبين بعالم اللعبة وشخصياتها وأرادوا التأكد من تقديم تجربة بجودة الجزء الأول.

وأضاف بأن اللعبة ستقدم قصة عاطفية للغاية مع مواضيع معقدة وخلال العمل عليها أدركوا باكراً بأنهم يعملون على اللعبة الأكثر طموحاً و الأطول في تاريخ الاستوديو الممتد لفترة تتجاوز 35 عاماً. ومن أجل أن يتم سرد قصة كهذه يجب أن تكون اللعبة مهولة وضخمة.

وبالفعل تأكد قول دركمان مع التقارير التي أشارت إلى أن اللعبة سوف تشحن على قرصين وليس قرص واحد تماماً كما لعبة روكستار ريد ديد 2 التي قدمت محتوى هائل وضخم مع رسوم رائعة. فهل برايكم سيتفوق نوتي دوق بلعبته هذه على لعبة روكستار؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق