أخبار

استديو Naughty Dog مازال يعمل على الطور الجماعي Factions

تلقى العديد من اللاعبين حول العالم خبر التخلي عن طور اللعب الجماعي في The Last of Us: Part 2 بشكل صادم، خاصة وأن تصريحات Naughty Dog السابقة أكدت وجود نمط الأونلاين المعروف باسم Factions على غرار الجزء الأول، ويبدو أن الاستديو الأمريكي لديه خطة مختلفة لإطلاق المنافسات الجماعية مستقبلا.

الاستديو الأمريكي نشر تحديث مؤخرا عبر تويتر يوضح من خلاله أن قرار التخلي عن الأونلاين في The Last of Us: Part II لم يكن قرارا سهلا حيث أرادوا تقديم طور لعب فردي وجماعي ولكن في النهاية تم التخلي عن الفكرة بهدف التركيز على القصة بصورة أفضل، رغم ذلك أوضح الاستديو أن اللاعبين سيتمكنون من تجربة أفكار الفريق الطموحة الخاصة بطور Factions في وقت غير محدد من المستقبل وبطريقة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي بعد.

الفريق عاد وأكد أن تلك الإضافة لن تكون جزءا من The Last of Us: Part 2 وبالتالي يرجح أن يتم طرحها بشكل منفصل بعد فترة من إطلاق اللعبة ما لم يكن هناك خطط مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق