مقالات

كل ما تحتاجون لمعرفته عن State Of Play الليلة، الموعد والتوقعات والمزيد

الليلة ستقوم سوني ببث حلقة جديدة من State Of Play بعد أن غابت عن أبرز معارض الصيف، لذا فإن لهذه الحلقة أهمية خاصة لاسيما مع إعلان نوتي دوق أنها ستشهد الكشف عن تفاصيل جديدة عن لعبتهم المنتظرة The Last of Us 2.

وفي انتظار أن يحين موعد الحلقة هذه الليلة قمنا بجمع بعض المعلومات التي قد تهمكم معرفتها قبل بدء البث كموعدها والتوقعات الخاصة بما قد نشهده من إعلانات بها.

ما هو موعد بث State Of Play؟

الحلقة سيتم عرضها اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، وسوف تستمر لنحو 20 دقيقة وهي أول حلقة State Of Play منذ مايو 2019.

كيف يمكن مشاهدة الحلقة؟

تستطيعون متابعة البث عبر إحدى الروابط التالية:  , و

PS5

هل سنسمع أخباراً عن الجيل المقبل؟

ربما البعض منكم قد يكون رفع سقف توقعاته قليلاً وتأمل أن يتم الإفصاح عن بلايستيشن 5، لكن سوني ذكرت رسمياً عبر مدونة بلايستيشن أن هذا لن يحدث فقالت لا تتوقعوا أية تحديثات عن خططها للجيل المقبل بالحلقة.

The Last of Us Part 2 نجمة الحلقة

من دون شك لدينا تأكيد رسمي بأن The Last of Us Part 2 ستكون حاضرة ولها ربما حصة الأسد، لكن ما الجديد الذي سنحصل عليه بالعرض، هنالك تلميحات ظهرت عبر تشويقات المخرج والمطور تشير إلى أننا ربما سنرى أخيراً ظهور لشخصية Joel الذي مازال مصيره غامض بعد أحداث الجزء الأول.

كذلك فإن التغريدة الخاصة بمخرج اللعبة التي احتوت على ساعة جول تشير بوضوح لتوقف عقاربها عند الساعة 2 وربع وهذا قد يشير لاحتمال طرح اللعبة في 15 فبراير 2020 وربما نسمع الليلة الإعلان الرسمي عن ذلك.

عرض جديد للعبة Death Stranding

بالرغم من تواجد Death Stranding المكثف خلال جيمزكوم واستعراض أسلوب لعبها بشكل كبير يصعب أن نتخيل غيابها لاسميا وأن موعد طرحها اقترب فهذا يحتم على سوني التكثيف من الحملة التسويقية لها، حتى كوجيما قبل أيام شوق لعمله على فيديو جديد للعبة عبر حسابه على تويتر والبعض توقع أن يكون عرض الإطلاق للعبة.

ماذا عن Ghost of Tsushima؟

Ghost of Tsushima

لدينا شعور بأن هذه اللعبة مازالت بحاجة لمزيد من الوقت قبل أن توضع على سكة الترويج لقسم التسويق في سوني، فأخبارها غائبة منذ زمن طويل وفي شهر أبريل سمعنا بأن مطورها مازال يبحث عن كاتب للقصة، وأغلب التوقعات للعبة أن تصدر في منتصف العام القادم أو ربما نهايته مع طرح PS5 بالأسواق و أن لاست أوف أس 2 ستسبقها بجدول الطرح لذا التركيز الأكبر من سوني سيكون عليها وعلى لعبة كوجيما.

الإعلان عن لعبة جديدة، لكن ماهي؟

قبل أيام وعندما كشفت سوني عن الحلقة أكدت بأنها ستشهد وجود لعبة سيتم الكشف عنها لأول مرة ومحتوى جديد من استديوهات بلايستيشن العالمية ومجموعة من التحديثات حول المشاريع المعلن عنها سابقا، لكن ماهي اللعبة الجديدة التي سنشهد الكشف عنها؟

أغلب الظن بأنها ستكون لعبة من الطرف الثالث فاستوديوهات سوني لابد وأنها مشعولة بالتحضير لعناوين الجيل المقبل وبما أننا لم نسمع بعد عن تفاصيل بلايستيشن 5 فنتوقع أن تبقى هوية مشاريعه هي الأخرى طي الكتمان.

إلا أننا ربما نشهد الكشف اليوم عن لعبة باتمان الجديدة لاسيما بعد تشويقات المطور التي كثرت باليومين الماضيين حولها.

أيضاً قد تقوم سوني بالكشف عن مزيد حول ألعابها المقبلة بموسم الأعياد وهي MediEvil و Concrete Genie، من ناحية أخرى فإن فريق Bluepoint Games يعمل على مشروع إعادة إحياء لعبة قديمة حتى الآن لم نسمع عنه أي شيء وهذه الليلة ربما تكون الموعد لذلك.

هذه أبرز التوقعات لحلقة الليلة، والآن حان دوركم لتشاركوننا آرائكم عن الحلقة التي سبقها الكثير من التشويق والحماس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق