أخبار

كيف تتفوق خدمة Stadia على PS5 و Xbox Scarlett؟ جوجل تجيب

عندما يتعلق الأمر بتنوع الألعاب وإختلافها والمنافسات الجماعية عبر الشبكة، ترى Google أن منصتها الرقمية المرتقبة Stadia تتفوق بمراحل على كل من PS5 و Xbox Scarlett فيما يتعلق بتلك الجزئية وفقا لتصريحات Jack Buser مدير الألعاب بالشركة الأمريكية.

 Jack Buser تحدث في بودكاست kinda funny وفقا لتقرير Wccftech موضحh أن ألعاب الباتل رويال على سبيل المثال تعمل إتصال 100 لاعب سويا سواء كان يستخدم الحاسب الشخصي أو أجهزة الألعاب المنزلية، حيث يعمل النظام بشكل تلقائي على ربط تلك الأجهزة وإظهار جميع اللاعبين سويا في نفس الخريطة، ولكن بالنسبة لخدمة Stadia استغرق الأمر بعض الوقت للتوصل لحل مثالي لتلك المشكلة الهندسية، حيث يمكن ربط الـ100 منصة سويا بدرجات متفاوتة من جودة إتصال الأنترنت دون التأثير بالسلب على تجربة أي لاعب، كما لو أن جميع المستخدمين يشاركون سويا عبر شبكة الإنترنت المحلية.

المطور يرى أن الألعاب الجماعية عبر Stadia ستكون الأفضل على الإطلاق في ظل إمكانية رؤية آلاف اللاعبين على نفس الشاشة في نفس الوقت دون أي مشاكل في الأداء وعكس ما يحدث على أي منصة أخرى.

خدمة Google Stadia تنطلق في نوفمبر القادم مع مجموعة من أبرز ألعاب الطرف الثالث الصادرة سابقة والقادمة في المستقبل القريب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق