أخبار

محلل NPD: لعبة Modern Warfare ستهزم الجميع وتتصدر قائمة أفضل الألعاب مبيعاً بأمريكا

اعتدنا من وكالة NPD أن تنشر لنا كل شهر قائمة بأكثر الألعاب مبيعاً في أمريكا بجانب أداء الأجهزة ولكن يبدو بأن محلل الوكالة Mat Piscatella أحب أن يشاركنا اليوم بتوقعاته لأداء سوق الألعاب خلال هذا العام مستنداً لأرقام المبيعات التي جمعها وتحليلاته أيضاً.

حيث ذكر بأنه يتوقع أن تتصدر Modern Warfare قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في أمريكا طوال العام 2019 وأن تتفوق بالمبيعات على Borderlands 3 وباقي الألعاب، وطبعاً كون أنها ستصدر بوقت متأخر من هذا العام فهذا يعني بأن على أكتيفجن بيع الكثير من النسخ لتستطيع هزم ألعاب صدرت منذ شهور عدة.

إلا أن هذه المهمة لن تكون صعبة بحسب توقعات Piscatella لاسيما وأن 9 ألعاب من كول أوف ديوتي استطاعت سابقاً أن تحتل المركز الأول بقائمة الألعاب الأكثر مبيعاً بالسوق الأمريكي بسنة طرحها ومنها  Infinite Warfare, Modern Warfare 2 and 3 و Black Ops 4.

كما شاركنا اليوم المحلل بقائمة توقعاته لأفضل 10 ألعاب مبيعاً في السوق الأمريكي هذا العام والتي لوحظ فيها اختفاء اسم لعبة كوجيما Death Stranding.

1. Call of Duty: Modern Warfare
2. NBA 2K20
3. Madden NFL 20
4. Borderlands 3
5. Mortal Kombat 11
6. Star Wars Jedi: Fallen Order
7. Ghost Recon Breakpoint
8. Kingdom Hearts III
9. The Division 2
10. Pokemon Sword and Shield

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق