أخبار

تسريبات: صناديق الغنائم في Modern Warfare ستحوي أسلحة وليس عناصر زينة فقط

من خلال نسخة البيتا للعبة Modern Warfare تبين بأن اللعبة ستضم صناديق الغنائم أو ما يطلق عليها بالسلسلة Supply Drops ونحن نعلم مدى حساسية اللاعبين اتجاه هذه الصناديق لكن مطوري الألعاب كانوا دائماً ما يدافعون عنها بالقول أنها تقدم عناصر زينة فقط.

لكن اليوم ذكر مسرب الألعاب TheGamingRevolution والمعروف بدقة معلوماته بأن صناديق Supply Drops في Modern Warfare لن تقدم فقط الحركات الإيمائية والعناصر التزينية بل أيضاً ستحتوي على أسلحة بداخلها.

هذا الأمر أثار مخاوف اللاعبين فتلك الأسلحة قد تعطي أفضلية لمن يحصل على هذه الصناديق أثناء اللعب، حتى الأن لم يتم تأكيد هذه المعلومة رسمياً من قبل المطور لذا فعلينا إبقائها ضمن خانة الشائعات حالياً.

طبعاً فريق Infinity Ward الذي لاقى مديحاً وثناء على لعبة Modern Warfare اصطدم أمس باللاعبين عقب احتجاج الكثيرين على الطور الحصري الخاص ببلايستيشن والذي سيستمر لمدة عام مما اضطره للدفاع عن نفسه، والآن يبدو بأن بوادر اصطدام جديد بدأت تلوح بالأفق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق