أخبار

هجوم عنيف على Modern Warfare بسبب إطلاق نمط Survival حصريا على PS4

تصدر Call of Duty: Modern Warfare على PS4 و Xbox One و PC بسعر موحد، ولذلك استشاط لاعبي PC و Xbox One غضبا في الساعات الماضية بعد الإعلان عن طرح نمط Spec Ops Survival بشكل حصري لجهاز PS4 لمدة عام كامل، ما يعني أن الجزء الجديد المخصص للعام 2020 سيصدر بالأسواق بينما لم يتوفر للاعبي الأجهزة السابق ذكرها فرصة تجربة هذا النمط إلا في الأسابيع الأخيرة من عمر اللعبة.

بسبب قرار طرح نمط Survival حصريا على PS4 شن لاعبو PC و Xbox One هجوما ضاريا على مطوري الشركة عبر تويتر، ودعى البعض لحملات مقاطعة للعبة وإلغاء الحجوزات المسبقة التي تم تسجيلها في الفترة الأخيرة، الأمر الذي استدعى رد سريع من Taylor Kurosaki المخرج السردي للقصة والذي أوضح أن طور اللعب الحصري لا يمثل سوى 1% من محتوى اللعبة الكامل.

المطور أكد أن هذا القرار يتخطى سلطة فريق التطوير Infinity Ward وفي نفس الوقت يعتبر نموذج أفضل من بعض العناوين الأخرى التي تعتمد على المحتويات الحصرية بصورة مبالغ فيها، مؤكدا في نفس الوقت أن طور Spec Ops متاح لجميع اللاعبين على جميع الأجهزة، ولكن نمط Survival فقط هو من يصدر حصريا على PS4 حتى الأول من أكتوبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق