أخبار

عالم Cyberpunk 2077 سيكون مليء بالقصص بانتظار من يكتشفها

إحدى عوامل النجاح للعبة The Witcher 3 كانت بعمق المحتوى القصصي فيها فهي امتلكت قصة رائعة بجانب قصص أخرى فرعية كنا نصادفها أثناء سيرنا بعالمها، ويبدو بأن Cyberpunk 2077 ستسير على نفس المنهج.

حيث أفاد اليوم  CD Projekt Red أنه سيقدم أمر مماثل بلعبته المقبلة حيث سيكون عالمها مليء بالقصص الجانبية والشخصيات التي يمكن أن نلاقيها صدفة وهذه الشخصيات تمتلك قصصها الخاصة بانتظار كل من يرغب باكتشافها والغوص بأعماق التجارب السردية القصصية التي نثرها المطور بأرجاء العالم.

وذكر مصمم الرسوم الفنية Marthe Jonkers بأن الفريق يدرك بأن بعض اللاعبين يريدون أن يركزوا على الأكشن باللعبة والاشتباكات لكنهم بالفريق يعتبرون بأن الأولوية هي للقصة فهم يحبون سرد القصص ويطرحون التجارب السردية العميقة المنتشرة في العالم المفتوح الذي يقدمونه بالألعاب.

Cyberpunk 2077 قادمة في 16 أبريل 2020 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب هذا وكان المطور قد ذكر بأن Cyberpunk 2077 لن تقدم أي مهام “مملة ومكررة”

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق