أخبار

تسجيل علامة تجارية جديدة من قبل 2K والأنظار تتجه صوب Mafia 4

مما لا شك فيه تعتبر سلسلة ألعاب الجريمة Mafia واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي شهدتها الصناعة في السنوات الماضية، رغم ذلك فشل الجزء الثالث في تحقيق نجاح مماثل لأول جزئين بسبب المشاكل التقنية والأخطاء المتكررة، الأمر الذي ساعد في ابتعاد السلسلة عن الأضواء في الفترة الأخيرة ولكن يبدو أن 2K Games لم تستلم بعد.

مؤخرا قامت شركة النشر الشهيرة بتسجيل علامة تجارية جديدة باسم Mafia حصلت على الرقم التسلسلي 88564555، ويشير لوصف لكون المشروع متعلق بصناعة ألعاب الفيديو، كما أنه يمتلك تصميم للشعار مختلف عن أي جزء سابق في السلسلة مما جعل البعض يتوقع أن يكون هناك جزء رابع قيد التطوير حاليا سيتم الكشف عنه في وقت قريب.

جديرا بالذكر أن استديو Hanger 13 سبق وعمل على التصميمات الأولية للجزء الرابع من السلسلة والتي كان يفترض أن تدور أحداثها في سبعينات القرن الماضي في “لاس فيجاس” والتركيز على مفهوم مدينة الخطايا التي يسيطر عليها الغوغاء ولكن بعد فشل الجزء الثالث توقف العمل على المشروع واختفت أخباره تماما.

من جهة أخرى تم تسجيل علامة تجارية جديدة باسم Mafia II تستخدم نفس شعار الجزء الصادر في عام 2010، حيث يبدو أن 2K تخطط للإعلان عن ريماستر للجزء الثاني في وقت قريب ربما تمهيدا للكشف عن الجزء الرابع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق