أخبار

PS5 قد يأتي مع مساعد صوتي وفقا لأحدث براءات الإختراع

التزمت سوني الصمت طوال الفترة الماضية بخصوص إمكانيات جهاز PS5 بعد أن شاركت متابعيها تفاصيل محدودة حول المواصفات الرئيسية، وبالتالي تصبح براءات الإختراع التي تحصل عليها الشركة كل فترة الوسيلة الوحيدة للتعرف على المزايا التي يمكن أن يقدمها الجهاز عندما يحين موعد إصداره بالأسواق كما حدث مؤخرا.

تقرير nerd4.life أوضح حصول الشركة على براءةإختراع جديدة مرتبطة بقسم الألعاب وتركز على دعم النظام الصوتي بالاعتماد على الذكاء الإصطناعي، حيث ترى الشركة أن ألعاب الفيديو أصبحت أكثر تعقيدا من أي وقت مضى ويجد بعض المستخدمين صعوبة في المضى قدما داخل بعض الألعاب مما يضطرهم فى النهاية إلى التخلي عن تجربة اللعبة نهائيا، ولذلك عملت الشركة على نظام صوتي يمكنه مساعدة اللاعبين بطريقة أو بأخرى في العناوين المختلفة.

براءة الإختراع لا تعني أن تلك التقنية ستكون متواجدة بالفعل في جهاز PS5، حيث تحصل الشركة على العشرات من براءات الاختراع بشكل مستمر بينما تستقر في النهاية على تقنيات محددة لاستخدامها في أحدث أجهزة بلايستيشن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق