أخبار

كوجيما يشكر سوني لدعمها Death Stranding ويؤكد جودتها لن تقل عن Metal Gear

يبدو بأن تصريحات كوجيما مؤخراً باتت مثار جدل وكأن هنالك من يتربص بالرجل فأي كلمة ينطق بها تثير إعصار من الانتقادات، فقبل أيام نشر تغريدة يقول بها بأن Death Stranding هي لعبة من هيديو كوجيما وهنا انهال عليه الكثيرون بالانتقادات بأنه نسب اللعبة إليه وحده دون غيره.

كوجيما خرج اليوم ليوضح القصد من تلك العبارة التي ربما تم ترجمتها بشكل خاطئ من اليابانية للانكليزية فقال بأنه عندما يقول بأنها لعبة من كوجيما يقصد بأنه كان مشرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها بدء من الكتابة حتى الإخراج والتصوير وكل شيء.

وهنا توجه بالشكر إلى شركة سوني التي احتضنت مشروعه بعد أن خرج من كونامي وأصبح مطور مستقل وبدأ بداية جديدة من الصفر، وأيضاً شكر المطورين والموسيقيين وكل من عمل معه على اللعبة وختم بتوجيه الشكر للاعبين الذين دعموه ووقفوا معه في بداية الجديدة هذه.

كوجيما أحب أن يطمأن عشاق ألعابه فذكر في التغريدة بأن ديث ستراندنج ستحافظ على طابع ألعاب كوجيما بمعنى أنها ستمتلك كل العناصر والجودة التي قدمها في ألعابه السابقة بمعنى أنها ستكون بجودة ألعاب ميتل جير.

هذا وكان كوجيما قد ذكر مؤخراً بأن تجربة Death Stranding ستصبح ممتعة بعد إكمال 50% منها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق