مقالات

ملخص الأسبوع (1 مارس – 7 مارس)

إنه الأسبوع العاشر من عام 2020 والأسبوع الأول من شهر مارس لذات العام. وكما عوَّدناكم، نقوم في مقال «ملخص الأسبوع» بمنحكم الجرعة اللازمة والتي وفّرناها لكم خلال الأسبوع الماضي.

وهنا، نستعرض سويًا أرز ما قدّمته شبكة «سعودي جيمر» خلال الأسبوع البادئ من الأول من مارس، والمنتهي في السابع منه– أدناه.

أهم أخبار الأسبوع

أخبار متفرقة

  • ستتوفر حزمة جديدة من نظارة Valve Index غدًا، في التاسع من مارس، مقابل 999.99 دولارًا. ستحتوي الحزمة على النظارة، ويديّ تحكم، ومنصتين أساسيتين، ونسخة من لعبة Half Life: Alyx.
  • أعلنت شركة Konami عن تأجيل إطلاق جهازها PC Engine Core Grafx بسبب فيروس كورونا الجديد. وكان مقررًا أن يتوفر الجهاز مقابل 99.99 يورو، في التاسع عشر من مارس الجاري.
  • بالتزامن مع بدء عرض المسلسل على شبكة Netflix، أطلقت شركة Konami لعبة Castlevania: Symphony of the Night على نظاميّ iOS و Android مقابل 2.99 دولارًا. وتحتوي هذه النسخة على محتوى اللعبة الأصلي بالكامل، والصادر في نسخة 1997. وتدعم التحكم في الهواتف الذكيَّة والكؤوس وميزة استكمال جديدة.
  • أعلن استوديو PHL Collective عن لعبة Ben 10 جديدة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. وستدور اللعبة في نفس عالم المسلسل الكرتوني الشهير. ويأتي الإعلان عن تلك اللعبة بعد الإعلان عن فيلم Ben 10 vs. The Universe: The Movie والذي سيعرض للمرة الأولى في خريف العام الجاري، وسيكون أولى أفلام الاتجاه الجديد الذي تخطوه سلسلة الكرتون الشهيرة.
  • أضافت شركة Sony للترفيه التفاعلي مجموعة من الألعاب إلى مكتبة خدمة البث خاصتها Playstation Now. وتشمل القائمة ألعابًا رائعة مثل Control و Shadow of the Tomb Raider وكلاهما سيتوفر حتى الواحد وثلاثين من أغسطس القادم. أيضًا، أُضيفت Wolfenstein II إلى مكتبة الخدمة دون الكشف عن موعد إزالتها، ما يعني أنها ستمكث طويلًا. نفس الحال مع ألعاب Dead or Alive 5 Last Round و Nascar Heat 3 و Nights of Azure و Nights of Azure 2: Bride of the New Moon و Romance of the Three Kingdoms 13 و Toukiden 2 وToukiden Kiwami و Warriors All-Stars.

مقالات الأسبوع

حلقات بودكاست هذا الأسبوع

ما أكثر شيءٍ أثار اهتمامكم في ملخص الأسبوع الفائت؟ شاركونا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق