أخبار

النجم أنطونيو بانديرس ينضم لطاقم الممثلين في فيلم Uncharted

فيلم Uncharted تعرض للكثير من المشاكل والمصاعب منذ أن تم الإعلان عنه في 2008 حيث تم تبديل العديد من المخرجين، وفي الشهر الفائت سمعنا بأن عمليات تصوير الفيلم ستنطلق في شهر مارس الحالي.

اليوم كشف تقرير من Variety بأن سوني تمكنت من ضم النجم Antonio Banderas لقائمة الممثلين بهذا الفيلم بجانب Tom Holland و Mark Wahlberg

كذلك أكد التقرير بأن المخرج Ruben Fleischer الذي قدم سابقاً أفلام  Zombieland و Venom ليخلف Travis Knight مخرج Bumblebee الذي ترك العمل على الفيلم في يناير الماضي.

هذا وكان توم هولاند قد امتدح سيناريو فيلم Uncharted معتبراً أنه أفضل ما قرأ بحياته، هولاند سيؤدي دور شخصية نيثان دريك الشاب وسيستبق الفيلم أحداث الألعاب لكنه سيحمل بعض العناصر المستلهمة من الجزء الرابع، كونه ربما الجزء الذي قمنا فيه باللعب بعض الشيء بمراحل مبكرة من عمر دريك.

نجم سبايدر مان شوق اللاعبين بأن الفيلم سيقدم الشخصية بطريقة جديدة لاسيما وأننا لم نعش مع دريك بمثل هذا العمر بالألعاب سابقاً مؤكداً بأن الفيلم سيكون رائعاً.

هذا ونذكر بأن موعد العرض للفيلم في 5 مارس 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق