أخبار

نسخة DOOM Eternal على Nintendo Switch «ستفاجئكم»!

ما هي إلا أيامٌ وتصدر لعبة DOOM Eternal المنتظرة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية. ومع ذلك، من المزمع أن تصدر أيضًا على جهاز Nintendo Switch لكن في موعدٍ آخر. ويبدو أنها ستستحق هذا الانتظار.

فخلال مقابلةٍ حضرها، قال المخرج Marty Stratton أن نسخة الجهاز المنزلي المحمول «أذهلته»، وامتدح بشدَّة العمل الذي يقوم به فريق Panic Button لنقل النسخة على جهاز Nintendo.

لم نتحدث فعلًا عن التواريخ أو شيء، ولكن، يمكنني القول مما لعبته الأسبوع الماضي أنني مذهول. شريكنا في ذلك، استوديو Panic Button.. لقد أشرت إليهم عدة مرات على أنهم أساتذة التطوير على تلك المنصة وقد أثبتوا ذلك مرةً أخرى. أنا أعتقد حقًا أنها ستفاجئ الناس (..) ودائمًا ما أرى في التعليقات على مقاطعنا التشويقية تعليقاتٍ مثل «لا يمكنني الانتظار حتى ألعبها على Switch» ونحو ذلك. وأنا أعتقد أن الناس سيحبونها.

وبالحديث عن واجهة المستخدم، ألمح Stratton إلى وجود الكثير من التعديلات على واجهة مستخدم نسخة Nintendo Switch وذلك حسب ما يرتأيه استوديو Panic Button الذي يملُكُ فريقًا كاملًا من خبراء واجهة المستخدم ولديهم الخبرة الكافية لتطوير الألعاب على الجهاز المنزلي-المحمول، على حد قول المخرج.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة DOOM Eternal ستنطلق في العشرين من مارس الجاري، على PC و PS4 و Xbox One. وستتوفر على Nintendo Switch في وقتٍ لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق