أخبار

AMD تؤكد: PS5 و Xbox Series X سيتوفران في موعديهما بشكل طبيعي

يخشى الكثيرون في أن يتسبب فيروس كورونا الجديد بالتأثير على إطلاق أجهزة ألعاب الجيل القادم، والتي من المقرر لها أن تصدر نهاية العام الجاري. ومع ذلك، يبدو أن AMD ترى أن أجهزة PS5 و Xbox Series X ستصدر في موعدها المحدد.

وجاءت الأخبار عبر نائب رئيس الحوسبة والرسومات السيد Rick Bergman والذي استعرض شريحةً تضمن ثلاث معلومات، منها علاقتهم الوثيقة والعميقة مع عملاء من الصف الأول على غرار Sony و Microsoft. هذا بجانب التأكيد على وصول شحنات أجهزة PS4 و Xbox One إلى حاجز 150 مليون جهاز عالميًا –وهو سبق وما أن نقلناه مفصلًا– فضلًا عن ذِكر أن أجهزة الجيل القادم «في الطريق» ليتوفر في موسم أعياد العام الجاري.

ولمن لا يعرف، شركة AMD هي المسؤول الأول والوحيد -حسب ما يبدو- على تقديم معالجات أجهزة الجيل الحالي والقادم على حدٍ سواء، وستستخدم معالجاتها الأحدث بمعيارية Zen 2 و RDNA 2 في جهازيّ PS5 و Xbox Series X في الجيل التالي.

يُشار إلى أن Sony لم تكشف بشكلٍ كامل عن تفاصيل PS5 التقنية حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق