أخبار

رسميًّا: Bungie ستحذف صناديق Loot Boxes من Destiny 2 قريبًا

أعلن استوديو Bungie أنه بصدد إزالة صناديق “Bright Engrams” من لعبة Destiny 2 مؤخرًا.

ولمن لا يعرف، Bright Engrams هي نسخة صناديق الغنائم “Loot Boxes” في لعبة التصويب المعروفة. ويتم شراء تلك الصناديق عبر المال الحقيقي في أغلب الوقت، وتحتوي على مجموعة واسعة من العناصر التجميلية.

وفي مقالٍ نشره المطور، أكَّد مخرج اللعبة Luke Smith أن الاستوديو يريد أن يعرف اللاعبون ما يحصلون عليه عندما يقررون إنفاق الأموال في ديستني.

نحن نريد أن يعرف اللاعبون تكلفة الأشياء قبل شرائها. ولا تلتقي أو تتفق صناديق Bright Engrams مع هذا المبدأ. وبالتالي، سنتوقف عن بيعها من الآن فصاعدًا.

وأوضح المخرج أن صناديق Bright Engrams لن تُمحى تمامًا من اللعبة، إذ ستتاح بشكلٍ مجانيٍ محدود عبر تذكرة الموسم “Battle Pass”. ومن المقرر أن يتم العمل بالتغييرات الجديدة اعتبارًا من موسم اللعبة العاشر “Season of the Worthy” والذي سيُدشَّن الأسبوع التالي.

يُذكر أن أحدًا لا يعرف شيئًا حول بديل صناديق Bright Engrams في Destiny 2 حتى الآن– إذ لم يوضح المطور Bungie ذلك حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق