أخبار

رسمياً: انتهاء عملية تطوير Fantasy VII Remake فلا خوف من التأجيلات بعد الآن

كان من المفترض أن نحظى بلعبة Fantasy VII Remake في مثل هذا اليوم تحديداً ما لم تقرر سكوير انكس أن تؤجل موعد إطلاقها إلى الشهر التالي من أجل ضمان أنهم سيقدمون اللعبة التي تتوافق مع رؤيتهم، وبالجودة التي يستحقها جمهورهم.

وبدل من ذلك قدمت الشركة أمس للاعبين فرصة لتذوق جرعة من تجربة اللعبة عبر نسخة الديمو، لكن المخرج Tetsuya Nomura أحب اليوم أن يؤكد للاعبين بأنه ليس عليهم القلق من احتمال تأجيل جديد للعبة فكشف عن انتهاء عملية التطوير وبأنها باتت قابلة للعب.

وأكد بأن الفترة الإضافية التي حصل عليها المطورون أفادتهم في تحسين جودة المنتج النهائي، وأكد على إضافتهم عناصر جديدة بالقصة على سبيل المثال يمكن بالريميك زيارة منزل عائلة Jessie لتناول وجبة طعام هناك، وذكر بأن أعضاء فرقة Avalanche لم يتم التوسع بقصصهم في اللعبة الأصلية أما بالريميك فإن الأمر سيكون مختلف.

وبالنهاية كشف المخرج بأنه بعد انتهاء اللاعبين من الحلقة الأولى والخروج من Midgar سيشعرون بحماس كبير لتجربة الحلقة الثانية التي سيبدأ العمل عليها فور إطلاق الحلقة الأولى. موضحاً بأن التجربة سترضي اللاعبين بشكل كبير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق