أخبار

«تطوير الألعاب على معدل 60 إطارًا أسهل بكثير على PS5 و Xbox Series X»

حضر مدير استوديو Flying Wild Hog السيد Michał Szustak في لقاء صحفيٍ للحديث عن مشروعه الضخم القادم ما بعد Shadow Warrior وتناول الحديث عن أجهزة الجيل التالي.

وخلال تلك المقابلة، قال السيد Szustak أن الوصول إلى معدل 60 إطارًا في الثانية على أجهزة PS5 و Xbox Series X سيكون أمرًا يسيرًا للغاية بفضل زيادة قوة الحوسبة إلى مستويات جديدة، حتى على الرغم من توفُّر نفس الألعاب على أجهزة الجيل الحالي الأقل قوة.

بالنسبة لنا، ونظرًا لأننا نعمل على ألعاب أكشن، نحن سعداء للغاية لأنه سيكون من السهل للغاية تطوير الألعاب على معدل 60 إطارًا في الثانية بشكل واضح. وأنا لاعبٌ منتمٍ إلى المدرسة القديمة وبالتالي معدل 60 إطارًا مهمٌ بالنسبة لي. ولذلك أنا متحمسٌ جدًا حول الجيل الجديد.

وعن المشكلات التي من المحتمل أن تواجههم خلال الانتقال من التطوير للجيل الحالي إلى الجيل القادم، قال المسؤول:

فيما يتعلق بصعوبات التطوير الواردة، أعتقد أن الجيل الجديد سيكون متاحًا بشكلٍ أكبر وسهل الوصول. ولذا، أتوقع أننا سنواجه مشكلات أقل خلال التطوير. ومن الواضح أن محرِّك Unreal Engine يساعد كثيرًا، ولكننا نمتلك أشخاصًا من ذوي الخبرة الكبيرة ومهندسين ومبرمجين، وعلى ذلك، نحن مستعدون بالفعل لتطوير ألعاب للجيل القادم.

وكما هو حال العديد من الشركات، أكَّد مطور Shadow Warrior أنه لن ينسى مالكي أجهزة الجيل الحالي، ووعد بأن «يوفر الألعاب لجميع الأشخاص الذي يرغبون في قضاء وقتٍ ممتع» وألمح إلى أن لعبتهم القادمة ستصدر على الجيلين أيضًا.

يُشار إلى أن استوديو Flying Wild Hog لم يكشف عن لعبته الجديدة حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق