أخبار

مطور League of Legends يدخل عالم ألعاب التصويب التنافسية بلعبة Valorant

كشف مطور لعبة League of Legends استوديو Riot Games النِّقاب رسميًا عن لعبة Valorant. وستُشكِّل هذه اللعبة علامةً فارقةً في تاريخ الاستوديو؛ إذ أنها المرة الأولى التي يطور فيها هذا النوع من الألعاب على هذا النطاق.

وكانت هذه اللعبة تحمل اسمًا رمزيًا أُشير إليه بـ “Project A”. الآن، صرنا نعلم أن اسمها Valorant وأنها لعبة تصويب مجانية خمسة ضد خمسة، ستنطلق في صيف العام الجاري.

وبحسب ما جاء على موقع اللعبة الرسمي، ستتضمن اللعبة مجموعةً من الشخصيات يتم تعريفها على أنهم عملاء ينتمون إلى ثقافات وأماكن موجودة في العالم الحقيقي– تمامًا كما يحدث في Overwatch.

ومع وقوع أحداثها في المستقبل القريب على كوكب الأرض، ستتمتع كل شخصيةٍ بمزايا وقدرات فريدة، هذا بالرغم من أن أسلوب اللعب قائمٌ في أساسه على الأسلوب التكتيكي الجماعي.

ومن الناحية التقنية، أكَّد الاستوديو الأمريكي أن اللعبة ستدعم العمل على 30 إطارًا في الثانية بالنسبة للأجهزة ذات المواصفات الأقل. وفي نفس الوقت، سترقى إلى مستويات 60 و 144 إطارًا بحسب العتاد الذي يحويه حاسوبك.

يُذكر مجدَّدًا أن لعبة Valorant ستتوفر مجانًا على PC في صيف 2020.

استعراض أسلوب لعب Valorant:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق