أخبار

جوجل تختطف رئيسة مطوري God of War من سوني من أجل منصة Stadia

في اليومين الماضيين تم إثارة موضوع قلة الألعاب عبر منصة Stadia بعد أن كشف بعض المطورين بأن ما يمنعهم من دعم المنصة هو عدم تشجيع جوجل لهم بمنحهم المال اللازم للعمل على نسخة من الألعاب لستاديا.

لكن يبدو بأن شركة جوجل تفضل أن تعتمد على استوديوهات تطوير خاصة بها لدعم منصتها، فاليوم أعلنت Jade Raymond رئيسة Stadia Games and Entertainment عن تأسيس فريق تطوير جديد تابع لمجموعة الاستوديوهات هذه في كاليفورنيا وسيتم قيادة هذا الفريق من قبل Shannon Studstill

لحظة، هل تعرفون من هي Shannon Studstill؟ إنها رئيسة فريق تطوير سانتا مونيكا مطور سلسلة God of War والتي كان لها دور كبير في تأسيس هذا الفريق، والأهم بأنها ساهمت بشكل كبير في إحداث تلك التغييرات الرائعة بسلسلة قاد أوف وور وبالتالي نجاح الجزء الأخير.

ريموند رحبت بها وقالت بأنها من المعجبين بما قدمته بالصناعة مؤكدة بأن الفريق الجديد سيساهم في خلق تجارب لعب بعناصر جديدة وطرق مبتكرة لتفاعل اللاعبين مع اللعبة.

ولم يمض ساعات عن هذا الإعلان حتى ردت سوني بشكر Shannon على ما قدمته بمسيرتها معهم وتمنت لها التوفيق بخطوتها المقبلة. والاهم إعلانها عن تولي Yumi Yang لمنصب رئيسة سانتا مونيكا وهي التي أمضت أيضا 19 عام من العمل بالفريق كـ مُديرة تطوير المُنتَجات وكذلك مديرة الموظفين التقنيين للمشاريع وقالت بأنها واثقة من قدرتها على قيادة الفريق لأنها تفهمه جيدا وتدرك كيفية التعامل مع المطورين فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق