أخبار

إشاعة: Sony ستُطلق إصدارين مختلفين من PS5 في نفس التوقيت!

وفقًا لما نقله الصحفي الياباني المعروف Zenji Nishikawa، يبدو أن شركة Sony تخطط إلى إطلاق جهاز PS5 Pro المحسن بجوار جهاز PS5 عادي، نهاية العام الجاري.

وعلى الرغم من أنه لا يجب تصديق الشائعات أبدًا، إلا أن Nishikawa-san يتمتع بمصداقية كبيرة، خاصةً بتسريباته المتعلق بجهاز Switch Lite وكشفه مواصفات PS4 Pro قبل الإطلاق.

الغريب، أن تقرير السيد Nishikawa يعود إلى وقتٍ سابقٍ من العام الماضي، لكن أحدًا من المواقع لم يسلط عليه الضوء إلا عندما قام أحد مستخدمي موقع NeoGAF بنقل المعلومات على موقع Reddit.

وهذا ما تم تدواله على لسان الصحفي:

حسنًا، أيها الناس.. للمرة الأخيرة..

لقد سمعت أن هنالك جهازين لكل شركة. ستنطلق الأجهزة المحسنة في نفس يوم الإطلاق، وبالتالي ستشغل تلك الأجهزة دورة حياة كاملة لمدة سبع سنين.

جهاز Xbox Series X سيكون الأقوى من Microsoft وسيقدم أداءً بـ 12 تيرا فيلوبس. سيكون هنالك جهازٌ آخر أقل في الإمكانيات من Series X.

ستصدر Sony جهازيّ بلايستيشن. سيعمل جهاز PS5 الأساسي بـ 9 تيرافلوبس. أما الآخر، فسيكون أقوى منه وسينافس Xbox Series X.

والآن، بات الأمر منطقيًا حول لماذا نحصل على أرقام مغالطة لبعضها بشأن الأجهزة.

لقد سمعت أيضًا أن الأجهزة الأكثر تطورًا ستكون مكلفة. وعلى الرغم من أني لم أسمع سعرًا في الحقيقة، إلا أنني أتوقع أن اتقارب التكلفة حاجز 600 دولارًا.

يُشار إلى أنه لا توجد تأكيدات رسميَّة حتى الآن.

ما رأيك في هذا التسريب؟ أخبرنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق