أخبار

الإعلان عن مسلسل The Last of Us بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl

أعلنت شبكة HBO رسميًّا عن تحويل سلسلة ألعاب The Last of Us إلى مسلسل تلفزيوني، اليوم.

ووفقًا لما نشره حساب الشركة الرسمي، سيتكفل كلٌ من مبتكر مسلسل Chernobyl المؤلف Craig Mazin ومؤلف ومخرج ألعاب السلسلة Neil Druckmann بإخراج هذا المسلسل إلى النور.

وبشكلٍ أكثر دقةٍ وتفصيلًا، سيعمل Druckmann رفقة Mazin لمتابعة مجريات تطوير المسلسل فضلًا عن دوره كمُنتجٍ تنفيذي. وسيشارك Evan Wells -رئيس استوديو Naughty Dog- في العمل كمنتجٍ منفذٍ بجوار Carolyn Strauss من فريق إنتاج Chernobyl أيضًا.

وأكّد التقرير الحصري الذي قدَّمهُ موقع Hollywood Reporter أن مسلسل The Last of Us سيأتي في ظلال تعاون ثلاثي بين HBO مع شركة Sony Pictures Television وشركة PlayStation Productions التي أُسِّسَت في مايو 2019— وبالتالي ستكون أولى أعمال الأخيرة.

وعلَّق السيد Mazin على هذا الإعلان بقول:

Neil Druckmann هو بلا شك أفضل روائي يعمل في مجال صناعة الألعاب، و The Last of Us هي عمله الأضخم. والحصول على فرصة لنقل هذا العمل الفني الخاطف للأنفاس إلى شاشات التلفاز كان أحد أحلامي منذ سنوات، وأنا متشرفٌ جدًا لأن أعمل عليه بالشراكة مع نيل.

وعلى الجانب الآخر، صرَّح Druckmann قائلًا:

منذ المرة الأولى التي جلست فيها للحديث مع Craig، شعرت بالذهول جرَّاء طريقة تعامله مع السرد وحبهِ وفهمهِ العميق لسلسلة «لاست أوف آس». مع HBO ومن خلال Chernobyl، ابتكر Criag تحفة مؤثرة وعاطفية ومروِّعة. وأنا لا يمكنني التفكير في شركاء أفضل منهم لتقديم قصة The Last of Us كمسلسل تلفزيوني.

وفي الأخير، أعلنت شركة Sony Pictures Television أن مسلسل The Last of Us «ما هو إلا بداية للكثير من المسلسلات والعروض التي نعتزم تطويرها مع أصدقائنا في PlayStation Productions». وهذا يعني أن مزيدًا من سلاسل PlayStation سيتحول إلى مسلسلات تُعرض على شاشات التلفاز في المستقبل المنظور.

يُذكر أن المسلسل لم يحصل على موعد بث حتى اللحظة.

شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق