أخبار

لاعب Xbox يقترح ميزة هامة يريدها اللاعبون، ورئيس اكسبوكس سرعان ما يبدي حماسه لتنفيذها

سبق وأن كشفت مايكروسوفت عن العديد من المميزات القادمة مع جهازها Xbox Series X منها ميزة تعليق واستئناف الألعاب بحيث نتمكن من تشغيل عدة ألعاب معاً والانتقال بينها بشكل فوري وسلس.

لكن مازال هنالك ميزات أخرى يأمل اللاعبون بان يحصلوا عليها مستقبلاً، فمثلاً اللاعب Mike خطرت بباله أحد الأفكار التي أراد أن يشاركها مع رئيس اكسبوكس سبنسر، وبالفعل أرسل له عبر تويتر رسالة يقول فيها “هل هنالك إمكانية من جعل اللاعب يختار أي لعبة يتم تحديثها بشكل تلقائي؟” أما سبب هذا الاقتراح هو أن مزود الانترنت الخاص به يضع له حدود معينة بالبيانات التي يمكن سحبها وفق ما يسمى بسياسة الاستخدام العادل لذا يريد أن يتمكن من تحديد اللعبة التي يرغب بتحميل تحديث لها بشكل تلقائي.

وقال اللاعب بأن ما يزيد الطين بلة هو أنه أحياناً تكون اللعبة التي يريد اللعب بها موضوعة بجدول التحديثات في مرتبة متأخرة وهنا يضطر أن يتم تحميل تحديثات لألعاب أخرى غيرها حتى يأتي الدور على هذه اللعبة وهذا يعني انتظاره لساعات قبل أن يبدأ اللعب بلعبته المفضلة.

رد رئيس اكسبوكس لم يتأخر كثيراً حيث سارع لإجابة اللاعب والقول بأن هذه الفكرة بالفعل جيدة ونالت إعجابه، فهو عادة يقوم بحذف الأشياء التي لا يريد تحميل تحديثاتها، لكنه معجب بفكرة أن يتمكن من تحديد الألعاب المحملة لديه والتي لايريد أن يقوم بتحميل تحديثاتها حتى يقوم بتشغيلها، وختم بالقول بأنه سيقوم بتحويل هذا المقترح إلى فريق مهندسي اكسبوكس.

طبعاً هذا الرد لا يعني بأننا سنحصل بشكل رسمي على هذه الميزة لكن مجرد تفاعل سبنسر مع اقتراح أحد اللاعبين هو أمر جيد ومثير للتفاؤل بأن قسم اكسبوكس يستمع لما يريده اللاعبين ومن يدري ربما نرى تطبيق المقترح بتحديث مقبل للاكسبوكس ون أو يتم تطبيقه مع اكسبوكس الجديد. ما رأيكم أنتم بهذا المقترح؟ وهل لديكم اقتراحات أخرى تريدونها من قسم اكسبوكس؟ شاركونا آرائكم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق