أخبارمقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (8-14 ديسمبر 2019)

أسبوع جديد يمضي وقد حمل معه الكثير من الأخبار والمستجدات بعالم الصناعة وكالعادة نقدم لكم ملخص أخبار الأسبوع (8-14 ديسمبر 2019) لمن فاته متابعة أخبار وتقييمات وبودكاست سعودي جيمر بهذه الفترة.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • بعد طول انتظار حصل مالكو PC على Halo: Reach لكن مع الآسف لم يكن الإطلاق خالي من المشاكل حيث عانى هؤلاء من أخطاء تقنية في الأصوات ومعدل الإطارات والقائمة الرئيسية لكن فريق Industries  343 صرح بأنه مدرك لهذه الأمور وسيعمل على حلها.
  • وكأن Stadia تنقصها المشاكل حيث ازدادت التحديات أمام جوجل مع مشكلة الأسعار، فكما نعلم أن للعب لعبة ما على هذه المنصة يجب شرائها وهذا لاحظناه من خلال شكوى اللاعبين من ارتفاع سعر Darksiders Genesis عبر المنصة حيث تباع بسعر 40 دولار بينما تتوفر عبر الحاسب بسعر بين 25 و30 دولار. وما زاد الطين بلة بأن لا جوجل ولا THQ Nordic فسروا السبب بتفاوت السعر.
  • في الوقت الذي سمعنا فيه تصريحات لكوجيما تؤكد رغبته بتقديم لعبة رعب حصلنا الأسبوع الماضي على ما يمكن أن نعتبره تلميح لجزء ثاني من Death Stranding حيث نشر Nicolas Winding Refn  الذي لعب شخصية Heartman في اللعبة صورة عبر Instagram  تظهره وهو يقف بجانب كوجيما مع عبارة هيرتمان سيعود فهذا اعتبر بأنه تلميح ربما لجزء ثاني أو لمحتوى إضافي قادم.

  • بعد أن أعلنت فالف عن لعبة Half-Life: Alyx تحمس البعض لإمكانية أن نشهد ألعاب جديدة من هذه الشركة للواقع الافتراضي مما يحسن من سوق هذه التقنية وآخر الشائعات تحدثت عن أن Valve  منشغلة بالعمل على جزء جديد من لعبة البقاء التعاونية  Left 4 Deadللفي أر.
  • إذا أعجبتك المناظر والمشاهد في عالم Star Wars Jedi: Fallen Order فإن EA تدعوك لاغتنام فرصة طرح فريق ريسبون لتحديث جديد حمل معه ميزة Photo-Mode وهو بجانب هذا يعمل على إصلاح بعض المشاكل التقنية باللعبة.
  • كابكوم السعيدة بمبيعات ريزيدنت ايفل 2 والتي وصلت إلى 5 مليون نسخة أعلنت عن مبيعات هذه السلسلة بشكل كامل حيث قالت بأنها وصلت إلى 93  مليون نسخة مباعة حول العالم ومازالت حتى الآن لعبة Resident Evil 5 هي العنوان الأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة مع مبيعات تجاوزت 11 مليون نسخة.
  • ظهرت تسريبات الأسبوع الماضي مصدرها الإعلامي Imran Khan  تقول بأن الخطة الأولى لشركة كابكوم كانت تقتضي بطرح ريميك الجزء الثاني والجزء الثالث من ريزدنت ايفل معاً بحزمة واحدة ولكن الجزء الثالث أخذ وقت أطول بالتطوير من أجل هذا قررت الشركة طرح ريميك الجزء الثاني بشكل منفصل وإضافة  Project Resistance للجزء الثالث.

البودكاست

المقالات

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق