أخبار

تسريب: Epic Games ستوفر اشتراكًا سنويًا في Fortnite يمنحك وصولًا لا محدودًا!

لا تكُف شركة Epic Games على دعم وتعديل وتحسين الخدمات والتجارب التي تقدّمها مع لعبة Fortnite الكبيرة. ومن الواضح أننا بصدد رؤية إضافة كبيرة تخص الاشتراكات الموسميَّة عمّا قريب.

فبحسب ما رُصِدَ في تحديث فورتنايت الأخير، ستسعى الشركة الأمريكية العملاقة إلى الاستفادة من بُنيَة الاشتراكات الموسميَّة (Battle Pass)، وتضمينها جميعًا في اشتراكاتٍ سنوية، تحمل اسم “Annual Pass”.

ولتفاصيلٍ أعمق، عثر المُدققون على ملفاتٍ مخفيةٍ تُشير لشيء يسمّى “2020 Annual Pass” أي الاشتراك السنوي الخاص بعام 2020. ومن المقرر أن يمنح هذا الاشتراك اللاعبين وصولًا لا محدودًا لجميع مواسم Fortnite في 2020، فضلًا عن منح المشتركين أزياءً حصريةً فضلًا عن فتح 25 في المئة من المحتوى الجديد، الذي يتوفر مع كل موسم Battle Pass.

وعلى الرغم من أننا لم نحصل على تأكيدٍ رسميٍ بشأن هذه الأنباء أو حتى بشأن موعد تطبيقها، إلّا أن Epic Games أكَّدت أن في جعبتها شيئًا ستكشف عنه في مهرجان The Game Awards 2019 الذي سينعقد فجر الغد– وحينها فقط، سنتمكّن من معرفة الحقيقة.

يُشار أخيرًا إلى أن Fortnite متوفرة مجانًا على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وحتى الهواتف الذكيَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق