أخبار

نجم أفلام Deadpool سيمثل دور شخصية في عالم مستوحى من GTA بفيلمه القادمة!

قبل أيامٍ قليلةٍ، خرجت شركة الإنتاج العملاقة 20th Century Fox لتكشف السِتار عن المقطع التشويقي الأول لفيلم Free Guy. وأنا أعي تمامًا أنك قد تتساءل لِمَ ترى خبرًا كهذا في موقع ألعابٍ، ولكن التفاصيل التالية ستعرِّفُك وستعجبُك على الأرجح.

يحكي فيلم Free Guy عن شخصية ثانوية في لعبة عالمٍ مفتوحٍ، مستوحى من Grand Theft Auto و Fortnite. وتحمل هذه الشخصية اسم “Guy” وهو موظفٌ في بنك. ولكن، وبفضل الرموز (الأكواد) التي أدرجها المطوران “Milly” و “Keys” في مدينة “Free City” التي تدور أحداث اللعبة فيها، أصبح “Guy” على وعيٍ وإدراكٍ بأنه شخصيةٌ ثانويةٌ في لعبة فيديو.

ولإن الإدراك عادةً قد يدفعك للجنون، يحاول “Guy” أن يصبح بطلًا، وأن يسابق الزمن وينقذ اللعبة قبل أن يقوم مطوروها بإيقاف دعمها ووقفها تمامًا. وهنا تبدأ أحداث الفيلم.

ويأتينا الفيلم من بطولة Ryan Reynolds، وهو الممثل المعروف والمحبوب للغاية من قِبل الكثيرين -ومن قِبلي صراحةً- والذي أدّى أدوارًا رائعةً على مدى السنوات الماضيَّة، ولكن يظلُ جزئا Deadpool رفقة فيلم The Hitman’s Bodyguard الأكثر نجاحًا بالنسبة له في الآونة الأخيرة.

وعلاوةً على ذلك، سيعاونه في الفيلم، Joe Keery أحد نجوم مسلسل Stranger Things المعروفين، بجانب Jodie Comer و Britne Oldford و Lil Rel Howery وهم أقلُ شهرةً بطبيعة الحال.

وأما عن الإخراج، فسيكون من إبداع Shawn Levy، الذي عَمِلَ مخرجًا على أفلام معروفة مثل Night at the Museum و Real Steel والذي ساهم أيضًا في إخراج عددٍ من حلقات مسلسل Stranger Things وتكفَّل بإنتاج أفلام ضخمة أخرى من بينها فيلم Arrival الذي ترشح على إثره لجائزة الأوسكار.

وفي الختام، يُشار إلى أن فيلم Free Guy سيُعرض في صالات ودور العرض السينمائي في جُلِّ أنحاء العالم، في الثالث من يوليو، لعام 2020.

فيديو الإعلان عن الفيلم

*قد يحتوي على مشاهد لا تتوافق مع أفكارك أو معتقداتك، شاهد على مسؤوليتك*

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق