أخبار

بعد مغادرته لأحد استوديوهات مايكروسوفت، سوني تحتضن Greg Rice كمسؤول العلاقات مع المطورين المستقلين

في الشهر الماضي علمنا بأن Greg Rice قد غادر منصبه كرئيس قسم النشر بفريق Double Fine وهذا بعد أن استحوذت مايكروسوفت على الاستوديو.

لكن آنذاك لم يفصح Rice عن وجهته المقبلة وكل ما قاله بأن هنالك مخططات رائعة تنتظره بمجال الألعاب وهو متحمس للمستقبل، إلا أننا اليوم علمنا بأن سوني هي من استقبلت Rice وضمته تحديداً للقسم الذي سيعني بأمور المطورين المستقلين تحت قيادة شوهي يوشيدا.

الإعلان جاء عبر تغريدة من Rice نفسه حيث ذكر بأنه متحمس للغاية للانضمام لشركة سوني وفريقها المذهل كرئيس العلاقات مع مطوري الأندي، حيث عليه أن يتعاون مع المطورين المستقلين ويساهم في جلب المشاريع الجديدة من هذه الفرق وتقديمها للبلايستيشن، وختم قائلاً بأنه سعيد لأنه أصبح جزء من مستقبل الجيل القادم من بلايستيشن.

وقد سبق مغادرة Greg Rice  لاستوديو Double Fine تصريح للمدير التنفيذي Tim Schafer  كان قد قال فيه بأنه لا يدري بعد ما هو مصير قسم النشر بشركته فمن الناحية التجارية ليس من المنطق وجود قسم نشر ضمن شركة نشر أكبر (مايكروسوفت) فهذا أمر معقد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق