أخبار

بشكلٍ رسميٍ.. هنالك لعبة Commandos جديدة ستصدر الجيل القادم

في نبأٍ سارٍّ جدًا لقدامى المحاربين، أعلنت شركة Kalypso Media عن تأسيس استوديو تطوير جديد، لتطوير لعبة Commandos جديدة، اليوم.

ووفقًا لما جاء على لسان الناشر الألماني، سيقع مقر الاستوديو الجديد في مدينة فرانكفورت، فيما سيتكفل بتطوير اللعبة الاستراتيجية المحبوبة، للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي على حدٍ سواء.

وعلَّق رئيس الاستوديو Jurgen Reubwig على هذا الافتتاح قائلًا:

في موقعنا الجديد هنا، نحن نتطلع لتطوير وإطلاق لعبة Commandos جديدة، تُكمِل ما بدأته هذه السلسلة، وعلى أجهزة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، في جميع أنحاء العالم وفي وقتٍ واحد. وعلى المستوى الشخصي، أنا فخورٌ للغاية بعملي على أيقونة من أيقونات الألعاب الاستراتيجية كهذه، وأتطلع لتوظيف مطورين جدد وأيضًا من أولئك أصحاب الخبرةـ ليشاركونا شغفنا بالسلسلة.

ولمن لا يعرف، سلسلة Commandos هي لعبة تخفِّي وتكتيك الوقت الحقيقي، انطلقت لأول مرة عام 1998 فيما صدر آخر أجزائها في 2006، وتدور أحداث تلك الأجزاء جميعًا إبَّان الحرب العالميَّة الثانية، وتتبع مغامرات وحدة «كوماندوز بريطانيين» في مهمات مختلفة. طوِّرَت اللعبة من قِبل استوديو Pyro Studios الأسباني، وعكفت شركة Eidos Interactive على نشرها في السابق.

يُذكر أن شركة Kalypso Media  كانت قد أعلنت حصولها على حقوق سلسلة Commandos في يوليو من العام الفارط، فيما يرجع آخر ظهور للسلسلة إلى لعبة Commandos: Strike Force، والتي صدرت في 2006 كما قلنا، على PC و Playstation 2 و Xbox الأصلي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق