أخبار

تأكيدًا للتسريبات.. مجموعة Bayonetta & Vanquish تنطلق رسميًّا هذا الشتاء

بعد انتشار التسريبات التي طفت على السطح على مدار الأسبوع المنصرم، أعلنت شركة SEGA رسميًّا عن مجموعة Bayonetta & Vanquish 10th Anniversary Bundle في بيانٍ رسميٍ وصلنا اليوم.

واتساقًا لما جاء في هذا البيان، من المزمع أن تتوفر حزمة Bayonetta & Vanquish في الثامن عشر من فبراير عام 2020، على جهازيّ PS4 و Xbox One بمختلف إصداراتهما فقط.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدَت الشركة اليابانية أن المجموعة ستتوفر مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًّا، فيما ستعمل بدِقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية، على الإصداريْن المطوَّرين PlayStation 4 Pro و Xbox One X.

الجميل في الموضوع أن المجموعة ستتوفر أيضًا على أقراص. وبحسب بيان شركة SEGA نفسه، ستضم نسخ الأقراص كتاب SteelBook يتضمن أعمالًا فنيَّةً جديدة كليًّا لكلًا من Bayonetta و Vanquish على حدٍ سواء– خاصَّةً اللعبة الأخيرة، والتي تكفَّل الفنان Dan Dussault بتقديم أعمالها الفنية بمناسبة الذكرى العاشرة على إطلاقها، تحت إشرافٍ من المخرج الكبير Hideki Kamiya.

يُذكر أن أبواب الطلب المسبق على Bayonetta & Vanquish 10th Anniversary Bundle باتت مفتوحةً للجميع من الآن.

فيديو الإعلان عن Bayonetta & Vanquish:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق