أخبار

عشاق Death Stranding يفتحون النار على IGN بسبب جائزة لعبة العام الخاصة به!

قبل أيام نشرنا لكم خبر عن قيام موقع Metacritic بحذف التقييمات السلبية للعبة Death Stranding بداعي أنها مشبوهة وهذا جعل بعض اللاعبين يوجهون تهم للموقع بأنه فعل ذلك عن قصد لرفع معدل تقييمات اللعبة قبل حفل جوائز العام 2019.

اليوم نحن أمام حالة معاكسة فهذه المرة الهجوم هو من طرف عشاق اللعبة الذين كالوا الاتهامات لموقع IGN عبر منتديات ريديت بسبب ما قالوا بأنه تلاعب بنتائج التصويب الخاصة بجائزة لعبة العام للموقع نفسه، حيث قال هؤلاء بأن الموقع قام بإزالة لعبة ديث ستراندنج من قائمة المرشحين لجائزة لعبة العام رغم أنها حصدت العدد الأكبر من أصوات الجمهور.

غضب اللاعبين زاد أكثر عندما قام أحد الأشخاص ويدعى Krazy_K_Scorpion قيل بأنه أحد ممثلي الموقع بتوجيه نداء للاعبين عبر ريديت بأن يتوقفوا عن التصويت للعبة Death Stranding لجائزة لعبة العام فقط لأنها من كوجيما معتبراً بأنه يجب التصويت للألعاب بناء على جودة اللعبة وما قدمته من تجربة وليس على اسم مطورها.

طبعاً هذا دفع باللاعبين بالهجوم على الموقع وإلقاء التهم عليه وحتى أن الامر وصل عند البعض من محبي نظريات المؤامرة بالقول بأن هنالك اتفاق بين الموقع وكونامي لضرب لعبة كوجيما!! وبأن الموقع ساير الشركة من أجل الإعلانات.

هذا وكان اللاعبون قد هاجموا الموقع نفسه عند إصدار اللعبة بسبب عدم رضاهم عن التقييمات التي نشرها حولها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق