أخبار

فالف لا تغلق الأبواب أمام احتمال طرح Half-Life: Alyx للـPS VR ولا تستبعد أي شيء

بعد سنوات وسنوات من المطالبة بجزء جديد من سلسلة Half-Life قررت فالف أخيراً أن تستجيب لرغبة اللاعبين وتحقق آمالهم وإن كان عبر مشروع غير الذي كانوا يريدونه بالضبط.

هذا تمثل في إعلانها عن Half-Life: Alyx الخاصة بنظارات الواقع الافتراضي للحاسب، وسرعان ما حظي إعلان فالف هذا باهتمام الجمهور وبات البعض يعتبرها من أهم مشاريع 2020، هذا ناجم عن شوق اللاعبين لهذا العنوان وذلك الشوق دفع من يمتلك نظارة PS VR الخاصة ببلايستيشن 4 لمطالبة فالف بأن توفر لهم نسخة خاصة بهم من اللعبة.

هذا السؤال تم تحويله اليوم إلى مصمم فالف Greg Coomer حيث أكد بأن الأمر ليس موجود حالياً ضمن مخططات الشركة فهم يريدون التركيز على تطوير النسخة الأصلية القادمة عبر ستيم، وحول بلايستيشن في أر تحديداً قال بأنه على علم بمدى نجاح هذه النظارة بسوق الواقع الافتراضي وهم يعلمون بأن هنالك عدد كبير من مالكي بلايستيشن 4 يرغبون بتجربة اللعبة الجديدة.

وهنا أبقى Greg الباب مفتوح أمام احتمالية أن نرى اللعبة على بلايستيشن في أر قائلاً بأنهم لا يستبعدون أي شيء، لكن نظراً لمدى شعبية وانتشار بلايستيشن في أر فأنا لا أستبعد أن نشهد لاحقاً طرح نسخة خاصة من اللعبة لها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق