أخبار

الإعلان عن Half-Life: Alyx بعرض مثير والكشف عن التفاصيل الأولى للقصة

بعد انتظار سنوات طويلة، تم الكشف رسميا عن لعبة Half-Life: Alyx، وعلى الرغم من أنها ليست جزء رئيسي في سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة، إلا أنها فرصة ممتازة لعودة السلسلة للأضواء مرة أخرى عندما يحين موعد إصدارها في مارس 2020 عبر Steam لتقنية الواقع الافتراضي.

بعد الكشف عن أول عرض للعبة، حصلنا على تفاصيل جديدة بخصوص القصة من خلال تقرير Gamespot، حيث تركز الأحداث هذه المرة على Alyx Vance ووالدها Eli الذين تم نقلهم إلى City 17 بعد حرب السبع ساعات، ووفقا الوصف الرسمي للقصة يتعلم سكان المدينة العيش تحت حكم الغزاة، ولكن من بين هؤلاء السكان المتناثرين أثنان من أكثر علماء البشرية ابتكارا وإبداعا، Dr. Eli Vance وأبنته Alyx Vance مؤسسو المقاومة الناشئة.

الشخصيات السابق ذكرها استمرت في العمل بشكل سري منذ نقلهم إلى المدينة وتمكنوا من إجراء أبحاث هامة وتصميم أدوات لا تقدر بثمن لعدد قليل من البشر الشجعان بشكل كافي لتحدي الـ Combine.

وفقا لتصريحات Valve تقدم Half-Life: Alyx أحداث طويلة تستمر لنفس الفترة الزمنية الخاصة بالجزء الثاني، بينما تم الإستقرار على تقديم مغامرة واقع إفتراضي نظرا للتفاعلات والإحتمالات التي تقدمها تلك التقنية مقارنة بأجهزة الحاسب، كذلك ستعمل اللعبة على أسي منصة VR تدعم Steam ويمكن الحصول على العنوان بشكل مجاني في حال قمت بشراء Valve Index قبل نهاية العام الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق