أخبار

يبدو بأن البعض بدأ بالتهكم على تصميم جهاز Xbox Series X ويصفونه بالقبيح!

خلال حفل The Game Awards 2019 صباح اليوم أطل رئيس اكسبوكس ليكشف عن جهاز الجيل المقبل وليسبق مرة أخرى منافسته سوني بالتحدث عن هذا الجهاز حيث كان قد فعل الأمر نفسه في E3 عندما كشف عن موعد إطلاقه في موسم أعياد 2020.

الجهاز سيحمل اسم Xbox Series X وقد رأينا أمس ولأول مرة تصميم الجهاز ويد التحكم الخاصة به، لكن على ما يبدو فإن هذا التصميم لم يرق كثيراً للاعبين حيث بدأ البعض بنشر تغريدات يتهكمون فيها على شكل الجهاز الذي جاء أضخم من الأجيال السابقة له وبتصميم يشبه كثيراً صندوق الحاسب الشخصي كما بدى لي.

الكثير من اللاعبين وصفوا الجهاز بالقبيح واعترضوا حتى على اسمه قائلين بأن هذا الاسم جاء فقط ليؤكد بأن هنالك عدة نسخ ستطرح للجهاز كما أشارت الشائعات من قبل. عموماً سأترككم مع بعض الآراء أدناه.

هذا وكانت مايكروسوفت قد تحدثت عن تصميم الجهاز قائلة بأن هذا التصميم يمنحها القدرة على تقديم أريعة أضعاف قدرة المعالجة الموجودة في اكسبوكس ون اكس دون أي ضجيج بأداء هادئ وذو كفاءة عالية. وختم بالقول بأنها صممت الجهاز ليتم وضعه بشكل طولي أو أفقي وهو ذو شكل فريد كما هم كل عشاق اكسبوكس حول العالم.

 

تعليق الكاتب

بالنسبة لي أرى بأنه مع هذا التصميم فإن مايكروسوفت شطحت كثيراً بسياسة الدمج ما بين الحاسب واكسبوكس حتى وصلنا لمرحلة التشابه بالتصميم، على أي حال أعتقد بأن الكلمة الفصل ليست للشكل إنما للأداء والألعاب بالدرجة الأولى فهل ستكون مايكروسوفت برأيكم قد التحدي بالجيل المقبل؟ أم لسوني كلام آخر؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق