مقالات

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي (20-26 سبتمبر 2020)

مجدداً نعود معكم في ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي 20-26 سبتمبر 2020 حيث نسلط الضوء على أبرز الأخبار والمقالات التي استعرضناها في الموقع الأسبوع الماضي.

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • مع تزاحم الألعاب بشهر أكتوبر قرر مطور Remothered: Broken Porcelain أن يقدم موعد إصدارها من 20 أكتوبر المقبل إلى  13 أكتوبر حيث تتوفر على Xbox Oneو PlayStation 4و Nintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي بسعر 29.99 دولار.
  • كشف مطور Crash Bandicoot 4: It’s About Time عن أطوار لعب جماعية محلية باللعبة وهي  Checkpoint Race عبارة عن سباق تنافسي ذهاباً وإياباً. وفيه يتنافس ما يصل إلى 4 لاعبين لتحقيق أسرع وقت عبر المرحلة. و Crate Combo حيث عليك تسجيل أكبر عدد من النقاط عبر تحطيم أكبر عدد ممكن من الصناديق.
  • أكدت شركة WB Games أن الكاتبة J.K. Rowling لن يكون لها دور في عملية تطوير لعبة هاري بوتر الجديدة Hogwarts Legacy. فهذه ليست قصة جديدة من الكاتبة وإنما مبنية على العالم السحري المميز Wizarding World الذي قامته بكتابته سابقًا.
  • بعد استحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا علمنا بأن Arkane يبحث عن العديد من المطورين في الوقت الراهن للمشاركة في العمل على لعبتين غير معلنين والذين كما يبدو سيتبعان نمط الألعاب الخدمية بوجود طور لعب تعاوني أو جماعي عبر الشبكة بكلاهما أو إحداهما على الأقل.
  • أكد مطور سبايدر مان بأن ملفات الحفظ من نسخة PS4 لا يمكن نقلها إلى نسخة الريماستر الجديدة على بلايستيشن 5 ولا يمكن أيضًا مشاركة ملف الحفظ بين النسختين.

المقالات

بودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق